مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري الآن في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد سردينيا ارينا معقل كالياري.

ويسعى فريق يوفنتوس إلى تصحيح الأوضاع في الدوري الإيطالي بعد الإخفاق والخروج المخرج من دور الـ 16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي.

وفي الدوري سيكون فريق يوفنتوس على موعد مع الانتصار الثالث على التوالي في حالة تحقيقه اليوم بعد الفوز على سبيزيا ولاتسيو في آخر مباراتين بالكالتشو.

ويأمل يوفنتوس في مواصلة تحقيق الانتصارات والضغط على ميلان في المركز الثاني حيث الفارق بينهما 4 نقاط الآن وستكون نقطة واحدة في حالة فوز السيدة العجوز اليوم.

ويحل يوفنتوس في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإيطالي الآن برصيد 52 نقطة جمعهم من الفوز في خمس عشر مباراة بجانب التعادل في سبع مناسبات فضلًا عن الخسارة في خمس مواجهة أخرى.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق كالياري إلى استعادة الانتصارات والصحوة الجيدة التي مر بها على مدار المباريات الثلاث الماضية، حيث حث فاز على كروتوني وبولونيا وتعادل أمام سامبدوريا، وتمكن من الخروج من منطقة الهبوط من الدوري.

ويتواجد كالياري الآن في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري والثالث قبل الأخير برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات فقط بجانب التعادل في سبع مناسبات فضلًا عن الخسارة في أربعة عشر مباريات أخرى.

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة ويعلق عليها أحمد الطيب.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر نوفمبر الماضي في الأسبوع الثامن من الدوري، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأبيض والأسود بهدفين دون رد سجلهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري الآن بث مباشر

الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

Sardegna Arena20:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة كالياري ضد يوفنتوس:
احصل على تطبيق بالجول