مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري الآن في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر :
Twitter

يتيح موقع بالجول إمكانية مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري مباشرة ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة وتغطية لأهم الفرص للمباراة التي تجري الآن في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى والتي ستقام على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو معقل السيدة العجوز.

البداية مع أصحاب الأرض، حيث يدخل فريق يوفنتوس المباراة رافعًا شعار التجديد في المقام الأول من أجل الانتقام من كالياري الذي ألحق به هزيمة في آخر مباراة بينهما بهدفين دون رد.

كما سيحاول يوفنتوس العودة من جديد للانتصارات بعد التعادل الأخير أمام لاتسو قبل التوقف الدولي، حيث تمكن المنافس من خطف هدف التعادل في الدقيقة 93 من عمر المباراة وكتب خسارة نقطتين جديدتين للسيدة العجوز في الموسم الجاري.

ويعاني يوفنتوس من تذبذب الأداء الذي ينعكس على النتائج تحت قيادة أندريا بيرلو، إذ يتواجد بطل الدوري الإيطالي في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الموسم الجاري، برصيد 13 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ميلان المتصدر.

وجمع يوفنتوس نقاطه الـ 13 من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 مناسبات، بينما حافظ كريستيانو رونالدو ورفاقه على سجلهم الخالي من الخسائر حتى الآن.

وفي الجهة الأخرى، يحاول كالياري التمسك بكسر العقدة أمام يوفنتوس والتي استمرت لأكثر من 10 سنوات لم يتمكن خلالها من الفوز على اليوفي.

ويدخل كالياري المباراة منتشيًا بالنتائج التي قدمها الموسم الجاري، وجمعه 10 نقاط من 7 مباريات، حيث فاز في 3 وتعادل في مباراتين وتلقى خسارة واحدة.

ويأمل الفريق في تحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام يوفنتوس وفي الدوري، بعد أن انتصر مؤخرًا قبل التوقف الدولي أمام سامبدوريا بثنائية دون رد.

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم والقنوات الناقلة

نقدم بث مباشر مباراة يوفنتوس وكالياري مدريد التي تقام اليوم السبت، في تمام العاشرة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة و45 دقيقة بتوقيت مصر والأردن، وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 4 ويعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين يوفنتوس وكالياري في الدوري الإيطالي، انتهت بفوز الأخير على أرضه بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بالأسبوع الـ 37 من دوري الموسم الماضي، وهو الذي جاء بعد الخسارة في الدور الأول برباعية نظيفة على يد اليوفي في مباراة شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو لهاتريك.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري الآن بث مباشر

الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

Allianz Stadium22:45 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة يوفنتوس ضد كالياري: