fbpx

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكروتوني الآن في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة يوفنتوس وكروتوني في بث مباشر للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 23 من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد أليانز ستاديوم معقل فريق السيدة العجوز.

ويسعى فريق يوفنتوس إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى والتقدم إلى الأمام بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام نابولي، والتراجع إلى المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الايطالي.

وتراجع يوفنتوس إلى المركز السادس من جدول الترتيب بشكل مؤقت لحين لعب مباراة كروتوني، وفي حالة الفوز اليوم سيستعيد المركز الثالث مرة أخرى من روما الذي تعادل أمام بينيفينتو.

ويمتلك يوفنتوس في الوقت الحالي 42 نقطة بفارق نقطتين عن روما، حيث جمع الفريق الأبيض والأسود نقاطه من الفوز في اثنى عشر مباراة والتعادل في ست مناسبات فضلًا عن الخسارة في ثلاث مباريات.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق كروتوني الخروج من كبوته وتحقيق الفوز أمام بطل الدوري الإيطالي رغم حقيقة صعوبة المباراة، ولكن يهدف إلى استعادة الانتصارات بعد 4 هزائم متتالية.

ويمتلك كروتوني مسيرة سيئة خلال الموسم الجاري، فعلى سبيل المثال حقق فوز واحد في آخر 8 مباريات في الدوري الإيطالي، مقابل 7 هزائم.

ويتواجد كروتوني في المركز العشرين والأخير من جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات بجانب التعادل في ثلاث مناسبات أيضًا فضلًا عن الخسارة في ستة عشر مباراة.

موعد مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام العاشرة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى والرابعة ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر أكتوبر الماضي في الأسبوع الرابع من الدوري، وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين حيث بدأ كروتوني بالتسجيل عن طريق سيموني نوانكو من ركلة جزاء، ثم تعادل ألفارو موراتا لليوفي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكروتوني الآن بث مباشر

الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

Allianz Stadium22:45 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة يوفنتوس ضد كروتوني: