مشاهدة مباراة يوفنتوس وكروتوني الآن في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر :
Twitter

يتيح موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة يوفنتوس وكروتوني مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإيطالي.

ويحاول فريق كروتوني تحقيق الفوز الأول له في الموسم الجاري، بعد أن خسر مبارياته الثلاث الماضية، على الرغم من مدى صعوبة مواجهة بطل الكالتشو.

ويتواجد كروتوني في المركز الأخير من جدول الدوري بدون أي نقاط، في حين يحل فريق السيدة العجوز في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر، أتلانتا.

وشهدت مباراة يوفنتوس الأخيرة أمام نابولي في الجولة الثالثة من الكالتشو، أزمة بعدما رفض الفريق الثاني الحضور إلى ملعب اليوفي ليتقرر احتساب الفوز لأصحاب الأرض بثلاثية دون رد، في حين تم معاقبة نابولي بخصم نقطة من رصيده.

موعد مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم السبت، صافرة البداية في تمام التاسعة و45 دقيقة بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة و45 دقيقة بتوقيت مصر، وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 4 ويعلق عليها جواد بده.

الجدير بالذكر أن فريق كروتوني لم يتمكن من تحقيق أي انتصار في تاريخه على يوفنتوس، على الرغم من انتهاء آخر مباراة بينهما في الموسم قبل الماضي بالتعادل (1/1) في أبريل من عام 2018.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم بث مباشر

الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

Stadio Ezio Scida21:45 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة كروتوني ضد يوفنتوس: