مصير ليفربول في يد اجتماع الأندية الإنجليزية يوم الخميس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ينتظر نادي ليفربول أن يكتشف مصيرهم خلال اجتماع بين رؤساء أندية الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس حيث من المتوقع أن تقرر جميع الأندية ما يجب أن يحدث وسط أزمة الفيروسات التاجية.

الريدز يتفوقون بـ 25 نقطة في صدارة الجدول وكانوا يقتربون من أول لقب لهم في 30 عاما عندما تم تعليق الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا.

في الوقت الحالي ، تم تعليق كل اللعب حتى 4 أبريل على أقرب تقدير ، ولكن الحقيقة هي أنه قد يستغرق شهورًا حتى يتم استئناف الدوري.

قد يحتاج الدوري الإنجليزي الممتاز إلى التصويت من الأندية حول ما إذا كان سيتم إلغاء الدوري تمامًا.

تنص قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز على موافقة أغلبية 14 ناديًا حتى يتم تمرير أي تشريع جديد.

تنص القاعدة ، كما هو موضح على موقع الدوري الإنجليزي الممتاز ، على ما يلي: “لدى الأندية الفرصة لاقتراح قواعد أو تعديلات جديدة في اجتماع المساهمين. يحق لكل نادي عضو صوت واحد وكل التغييرات في القواعد والعقود التجارية الرئيسية تتطلب الدعم من ما لا يقل عن ثلثي الأصوات ، أو 14 ناديًا ، ليتم الاتفاق عليها “.

هناك عدد من الأفكار التي تم اقتراحها بالفعل ، مثل تأجيل يورو 2020 حتى العام المقبل وإنهاء الموسم الحالي في الصيف ، أو إنهاء الدوري بالمراكز كما هي ، مما يعني أن ليفربول سيتوج بطلاً.

يخشى مشجعو الريدز ، مع ذلك ، أن يتم التخلص من الموسم تمامًا ، وهو أمر سيكون مفجعًا للاعبي كلوب.

من المحتمل أن يكون هناك تنوع كبير في الآراء بين أندية الدوري الممتاز.

قالت مديرة وست هام كارين برادي مؤخرًا أنها تعتقد أن الموسم يجب أن يُبطل وسط تفشي الفيروس التاجي، لكن الفرق الأخرى مثل تلك التي تبحث عن أماكن في دوري أبطال أوروبا مثل ليستر وشيفيلد يونايتد ستبذلوا قصارى جهدهم لمواصلة الدوري.

احصل على تطبيق بالجول