تابع تغطية كأس الأمم الأفريقية
Africa Players

مفاجأة| استبعاد علي معلول من قائمة تونس المشاركة في أمم إفريقيا

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، القائمة النهائية لمنتخب نسور قرطاج، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي شهدت مفاجأة من العيار الثقيل، باستبعاد النجم علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي المصري.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب ضم ضم كريم العواضي، بدلًا من معلول، دون ان يكشف الاتحاد التونسي عن أي أسباب لهذا القرار المفاجئ.

وجاء نص بيان الاتحاد التونسي:«إثر المباراة الدولية الودية الثانية التي إنتهت بفوز المنتخب الوطني على المنتخب الكرواتي قرر ألان جيراس مدرب المنتخب الوطني إرسال القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا في الآجال التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم».

وجاءت القائمة النهائية لتونس كالتالي:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي) – معز حسن (نيس الفرنسي) – معز بن شريفية (الترجي التونسي).
الدفاع: ياسين مرياح (أولمبياكوس اليوناني) – وجدي كشريدة (النجم الساحلي التونسي) – نسيم هنيد (الصفاقسي التونسي) – أيمن بن محمد (الترجي التونسي) – محمد دراجر (بادربورن اليوناني) – ديلان برون (جينت البلجيكي) – أسامة الحدادي (الاتفاق السعودي) – كريم العواضي (النجم الساحلي التونسي).

الوسط: مارك اللمطي (باير ليفركوزن الألماني) – غيلان الشعلالي (الترجي التونسي) – أنيس البدري (الترجي التونسي) – إلياس السخيري (مونبيلييه الفرنسي) – فرجاني ساسي (الزمالك) – بسام الصرارفي (نيس الفرنسي) – يوسف المساكني (يوبين البلجيكي) – وهبي الخزري (سانت إتيان الفرنسي) – نعيم السليتي (ديجون الفرنسي).

الهجوم: طه الخنيسي (الترجي التونسي) – فراس شواط (الصفاقسي التونسي).

وأشار البيان، إلى أن المدرب الفرنسي قرر أن يرافق المنتخب الوطني إلى مصر لكن خارج قائمة حارس المرمى أيمن دحمان قصد الاستفادة من المشاركة في البطولة القارية خاصة لما أبداه من جدية وإنضباط في التمارين ولما ينتظره من مستقبل زاهر في مسيرته الرياضية.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح يتألق في إعلان جديد ويرد على رسائل المصريين (فيديو)

مبابي يحسم موقفه من ريال مدريد ويخبر زيدان برغبته

جاء شابًا ورحل أسطورة.. ماذا فعل هازارد مع تشيلسي في 7 سنوات؟

أكثر الأندية صرفاً في الميركاتو آخر ١٠ سنوات

مقالات ذات صلة

إغلاق