مفاجأة.. الهلال السعودي يقدم عرضاً ضخماً لضم رونالدو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

زعمت تقارير في وقت سابق أن نادي النصر السعودي عرض على رونالدو صفقة مذهلة بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني سنويًا للانضمام إليه في انتقالات يناير.

حاول نادي النصر السعودي الحصول على الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات بعقد مدته سنتان ونصف بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني في الأسبوع.

لكنهم قد يواجهون منافسة شرسة مع منافسه المحلي نادي الهلال السعودي الذي ظهر في الصورة حاليا حيث قالت بعض التقارير الصحفية أنه ينوي تقديم عرض له.

يلعب لنادي الهلال السعودي حاليا نجم مانشستر يونايتد السابق إيجالو والذي قال عبر قناته على اليوتيوب أن هناك نادي آخر يريد كريستيانو رونالدو.

هناك نقطة واحدة مثيرة للاهتمام وهي أن الهلال غير قادر على التعاقد مع لاعبين في يناير ولهذا السبب فإن الأمر معقد بالنسبة لهم في الوقت الحالي.

عندما ضغط عليه مورجان أثناء اللقاء الصحفي على العرض المقدم من نادي سعودي لم يذكر اسمه وأكد النجم البرتغالي “نعم هذا صحيح” وادعى أنه رفضه “في تلك اللحظة”.

ثم سُئل بعد ذلك عن مدى صعوبة رفض مثل هذا العرض المربح فأجاب: “إنه صعب ولكن بنفس الطريقة كنت أعتقد أنني سعيد جدًا هنا في مانشستر يونايتد ولكني مازلت قادرًا على تسجيل الأهداف وإسعاد الناس.

 

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى