أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

مفاجأة سارة في برشلونة بعد إصابة بابلو جافي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تلقى نادي برشلونة مفاجأة سارة بعد إصابة النجم الإسباني بابلو جافي، لاعب الفريق بالرباط الصليبي، وقبل استئناف الدوريات عقب نهاية التوقف الدولي الحالي. 

وأثناء المباراة النهائية للمجموعة التأهيلية لبطولة أوروبا، تعرض جافي لإصابة قوية أثناء مشاركته مع منتخب إسبانيا ضد جورجيا، واضطر اللاعب إلى الخروج من المباراة بعد مرور 26 دقيقة فقط.

بابلو جافي  ، برشلونة
بابلو جافي، برشلونة

وأعلن النادي الكتالوني في بيان رسمي عن إصابة جافي، لاعب الفريق الأول، بتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، بالإضافة إلى إصابة في الغضروف المفصلي الجانبي.

أوضح البارسا بأن اللاعب سيجري عملية جراحية في الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن يقدم تحديث طبي جديد بعد ذلك.

عودة فرينكي دي يونج للمشاركة في تدريبات برشلونة قبل مواجهة رايو فاليكانو

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

عاد النجم الهولندي، فرينكي دي يونج، لاعب وسط النادي الكتالوني، للمشاركة بشكل طبيعي في مران البارسا اليوم بعد تعافيه من الإصابة.

ووفقًا لصحيفة ” موندو ديبورتيفو “، في ظل حالة الحداد على غياب جافي لفترة طويلة، قد يكون لدى البلوجرانا سبب للسعادة وهو عودة فرينكي دي يونج.

واشارت إلى أن البارسا عاد إلى التدريبات بعد ظهر اليوم الاثنين بعد الراحة التي منحها تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، لمدة ثلاثة أيام قبل استئناف الدوري عقب التوقف الدولي.

ويؤكد النادي الكتالوني عبر منصاته أن فرانكي دي يونج يتدرب مع بقية الفريق بجانب كويلار وألاركون من برشلونه أتليتيك وكذلك لاعبي الشباب ألبرت نافارو ونيل كالديرو وبريان فاريناس، الذين أكملوا التدريب.

وأكدت الصحيفة أن تشافي مقتنع تمامًا أن دي يونج سيعود للمشاركة في مباراة رايو فاليكانو القادمة في الدوري خاصةً بعد إصابة جافي.

مفاجأة سارة في برشلونة بعد إصابة بابلو جافي

وكان قد تعرض دي يونج لإصابة في كاحله الأيمن خلال مباراة الفريق ضد سيلتا فيجو يوم 23 سبتمبر المنصرم.

موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

سيواجه البارسا نظيره فاليكانو، يوم 25 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لعام 2024/2023.

وستنطلق مجريات المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل البارسا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P