أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

مفاجأة في برشلونة بقائمة الراحلين عن الفريق

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن وجود مفاجأة قادمة في قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واجتمع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني مع ديكو المدير الرياضي للنادي من أجل تحديد الراحلين عن صفوف الفريق والقادمين وذلك مع اقتراب انتهاء الموسم.

وجاء الاجتماع بين الثنائي بخصوص هذا الأمر بعد الاتفاق على استمرار تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني على الاستمرار في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل في نهاية الموسم.

برشلونة يتخذ إجراء قانوني لإعادة مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

الراحلين عن برشلونة غير متوقعين

وبحسب الصحفي جوردي جراو ، بأن في اجتماع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، مع ديكو تحدثوا عن القادمين و الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

رافينيا دياز

واضاف: سوف يكون هناك بعض الراحلين الغير متوقعين والمؤلمين بالنسبة لجماهير البرسا ، بالامس كان هناك اجتماع بين الثنائي مغلقة استمر لمدة 6 ساعات بين ديكو وتشافي هيرنانديز من أجل التخطيط للموسم القادم وتحدث الثنائي عن ملف التعاقدات والمغادرين عن صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P