مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات باريس سان جيرمان ومبابي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

فجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم، مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات باريس سان جيرمان لـ لاعبه كيليان مبابي من أجل تجديد عقده في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

مفاجأة مدوية

تعمل إدارة باريس سان جيرمان على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل.

ويُعد كيليان مبابي أحد أبرز اللاعبين الشباب الموجودين على الساحة الرياضية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مما يجعل باريس سان جيرمان يأمل في الحفاظ على خدماته لأطول فترة ممكنة.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان لم يقدم أي عرضاً لـ مبابي بشأن تجديد عقده، حيث كانت كل المفاوضات تتمحور حول إقناع اللاعب بعدم الرحيل وإقناعه بمشروع النادي بداية من الموسم المُقبل.

وكانت العديد من التقارير في الآونة الأخيرة، أشارت أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، قد حاول إغراء كيليان مبابي بمبلغ 31 مليون يورو سنوياً متساوياً مع نيمار.

سوق انتقالات باريس سان جيرمان صيف 2021

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو راموس، جورجينيو فينالدوم، أشرف حكيمي ودوناروما في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق بداية من الموسم المُقبل.

احصل على تطبيق بالجول