مقتل شاب في الأردن بسبب لعبة كرة قدم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

football street

 

كشف النائب موسى أبو سويلم سبب المشاجرة الجماعية المسلحة التي اندلعت فجر اليوم الاثنين بين أبناء عائلتين تنتميان للعشيرة ذاتها في منطقة شفا بدران شمالي العاصمة عمان-الأردن وراح ضحيتها شاب ثلاثيني وأصيب خلالها 4 آخرون.

 

وقال النائب أبو سويلم إن سبب المشاجرة يعود إلى خلاف بين شابين كانا يلعبان مباراة كرة قدم في أحد ملاعب المنطقة.

 

وأضاف أبو سويلم وهو نائب عن الدائرة الخامسة التي تضم منطقة شفا بدران، ‘أن فتيل المشاجرة اشتعل بعد مناكفة جرت بين الشابين قبل أن تمتد إلى خارج أسوار الملعب، حيث قام أقارب الطرفين بجلب أسلحة أطلقوا من خلالها النار بشكل عشوائي صوب بعضهم بعضا’.

 

وأشار إلى أن بعض الغاضبين أقدموا على حرق سيارتين بالمنطقة كردة فعل على ما حدث، فيما قامت الأجهزة الأمنية بإجلاء عدد من عائلات المشتركين بالقتل كإجراء احترازي يضمن عدم تطور وامتداد المشاجرة التي استمرت ساعات عدة، خصوصا أن منازل الطرفين متلاصقة على حد تعبيره.

 

وأُصيب القتيل البالغ من العمر 30 عاماً بعيار ناري في منطقة الرأس نقل على إثره إلى مستشفى الإسراء الخاص لكنه ما لبث أن فارق الحياة، وشهد المستشفى أعمال شغب محدودة.

 

ووفق النائب أبو سويلم، أرسلت الأجهزة الأمنية تعزيزات إلى المنطقة لمحاولة السيطرة على المشاجرة، مؤكدا أن جهودا عشائرية بذلت وتبذل لتطويق تداعياتها ومنع تجددها.