ملخص انتقالات باريس سان جيرمان صيف 2021

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ملخص انتقالات باريس سان جيرمان صيف 2021.. إقترب سوق الانتقالات الصيفية من نهايته، حيث شاهدنا العديد من الصفقات المدوية والمفاجأة في كافة الاندية، ولكن يُصبح باريس سان جيرمان هو النادي الأكثر مفاجأة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ملخص انتقالات باريس سان جيرمان

تعمل إدارة باريس سان جيرمان على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي ينافس عليها الفريق بداية من الموسم المقبل وبالأخص الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

نستعرض لكم زوار موقع بالجول الكرام في هذا التقرير، ملخص انتقالات باريس سان جيرمان صيف 2021..

جورجينيو فينالدوم

فينالدوم
فينالدوم

أعلن نادي باريس سان جيرمان منذ بضعة أسابيع، عن تعاقده مع جورجينيو فينالدوم، قادماً من ليفربول الإنجليزي، حيث خطف الفريق الباريسي صفقة فينالدوم من أنياب برشلونة لتكون أولى صفقات البي إس جي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق.

وأعلن البي إس جي تعاقده مع جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال حر حتى 2024، بعد أن غادر لاعب خط الوسط فريق ليفربول بعد انتهاء مدة عقده.

ووفقاً لما تداولته العديد من التقارير الصحفية، فإن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً، سيتقاضى رفقة باريس سان جيرمان 8 ملايين يورو، كراتب سنوي، أي ما يفوق عرض برشلونة الإسباني بخمسة ملايين يورو.

أشرف حكيمي

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

أعلن باريس سان جيرمان عن تعاقده مع أشرف حكيمي حتى عام 2026، قادماً من إنتر ميلان، في سوق الانتقالات الصيفية كثاني الصفقات الصيفية للفريق الباريسي.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، أن صفقة انتقال حكيمي إلى باريس سان جيرمان كلفت خزائن النادي 70 مليون يورو بجانب بعض المتغيرات المادية.

سيرجيو راموس

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

أعلن باريس سان جيرمان عن تعاقده مع القائد الإسباني السابق لريال مدريد، سيرجيو راموس حتى 2023، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية كثالث الصفقات المدوية لـ البي إس جي هذا الصيف.

وتعاقد البي إس جي مع سيرجيو راموس في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع ريال مدريد.

وكشفت تقارير صحفية سابقة، عن راتب سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان، حيث أوضحت الصحيفة أن الأسطورة سيرجيو راموس سوف يتقاضى 10.5 مليون يورو، كراتب صافي من الضرائب في الموسم، أي 21 مليون يورو في الموسمين.

جيانلويجي دوناروما

كما أعلن باريس سان جيرمان عن تعاقده مع حارس عرين منتخب إيطاليا، جيانلويجي دوناروما، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حتى عام 2026 في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع ميلان الإيطالي.

باريس سان جيرمان المستفيد الأكبر هذا الصيف

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان يُعد هو الفريق الوحيد المُستفيد حالياً من سوق الانتقالات الصيفية الجارية متفوقاً على برشلونة وريال مدريد، حيث تفوق على برشلونة في صراع ضم نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ونجح في تجديد عقد اللاعب، كما سيكون تمكن في توجيه ضربة قوية لـ فلورنتينيو بيريز رئيس ريال مدريد في حال نجح في تجديد عقد لاعب كيليان مبابي والذي يُعد أولوية قصوى بالنسبة لـ الملكي هذا الصيف.

احصل على تطبيق بالجول