ممفيس ديباي: “بدأت أتفاهم جيدًا مع جريزمان”

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعرب الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق برشلونة الوافد حديثًا من صفوف ليون، عن سعادته بارتداء قميص البرسا مؤكدًا أنه يتأقلم سريعًا رفقة البلوجرانا وبدأ التفاهم في الملعب مع زملائه الجدد.

وأعلن برشلونة رسميًا التعاقد مع ديباي قادمًا من ليون في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده لدى الفريق الفرنسي، وتم التوقيع على عقود لمدة موسمين فقط.

وقال ديباي، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “أشعر أنني في حالة أفضل ذهنيًا بكثير، بدأت أتأقلم بالفعل مع برشلونة والتفاهم مع زملائي، اعتقد أن ذلك ظهر في مباراة شتوتجارت الودية”.

ديباي يشيد بأداء جريزمان

وأضاف: “التفاهم مع جريزمان؟ في آخر مباراتين كان يبحث عني كثيرًا بين الصفوف لتبادل الكرات وخلق الفرص، إنه يلاحظ تحركاتي سريعًا وعندما أحاول اختراق الدفاعات وأنا أيضًا انتظر منه الكرات وأحاول كذلك البحث عنه عندما تكون الكرة معي”.

وتابع: “أنطوان لاعب ذو جودة عالية ولديه أمور فنية مميزة بالفعل وصفات ذكية، نعم يمكنك أن ترى أنه في بعض الأحيان يكون لدينا اتصال جيد في الملعب”.

ديباي: “اللعب بجوار ميسي حلم أتمنى أن يتحقق قريبًا”

كما علق المهاجم الهولندي على إمكانية اللعب لجوار ليونيل ميسي، نجم برشلونة الذي يقضي العطلة الصيفية حاليًا وفي انتظار تجديد عقده رفقة البلوجرانا.

وقال: ” اللعب بجوار ميسي حلم اتمنى ان يتحقق قريبًا، أنا في انتظار ذلك”.

وأتم مهاجم برشلونة الجديد تصريحاته قائلًا: “طموحاتي؟ لقد جئت هنا للفوز بالألقاب، إنه ناد رائع وله تاريخ عظيم واللاعبون هنا معتادون على الفوز بالبطولات لهذا السبب جئت لمساعدة الفريق في الفوز”.

احصل على تطبيق بالجول