منتخب مصر يكشف حقيقة طلب “صلاح” شارة القيادة (فيديو)

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

قال هاني رمزي، المدرب العام لمنتخب مصر، إن محمد صلاح صنع الفارق خلال ودية غينيا، معلقًا: «صلاح منح اللاعبين مزيد من الثقة ونجحنا في تحقيق الفوز، والمباراة كانت مثالا للمباريات الإفريقية الصعبة التي سنواجهها بشكل أقوى في المواجهات الرسمية».

وأوضح هاني، خلال مداخلة هاتفية بحلقة الأحد من برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد، أن تجهيز جميع اللاعبين في المباريات من أهم الإيجابيات في وديتي تنزانيا وغينيا، خاصة أن مشوار البطولة طويل.

وأكد، أن الجهاز الفني استقر على 99% من التشكيل الأساسي للفريق بالبطولة، نافيًا طلب محمد صلاح لشارة القيادة كما يتردد، وأحمد المحمدي هو قائد المنتخب عندما يكون داخل الملعب، متمًا: «صلاح لم يكن له مطالب شخصية مثلما يتردد على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية».

وحقق منتخب مصر، فوزًا صعبًا على حساب ضيفه الغيني بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين، مساء اليوم الأحد على ملعب «برج العرب»، ضمن استعدادات الفريقين الأخيرة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر يوم الجمعة المقبل، وحتى 21 يوليو القادم.

وتفتتح مصر مبارياتها في البطولة بمواجهة زيمبابوي، يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة قبل مواجهة جمهورية الكونغو الديمقراطية، ثم أوغندا و في 26 يونيو و30 يونيو على التوالي.

اقرأ أيضا:

سحر صلاح يقود مصر لفوز ودي على غينيا

شاهد| حراسة خاصة لـ “ماني” في مصر على طريقة صلاح (فيديو)

المغرب تواصل السقوط الودي بالخسارة من زامبيا (فيديو)

بوجبا يعلن رغبته في مغادرة مانشستر يونايتد

كوبا أمريكا : كولومبيا تذبح الأرجنتين بثنائية

كلمات مفتاحية