من أين تتعاقد الأندية الكبرى في أوروبا مع اللاعبين؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يعد سوق الانتقالات من أهم الأحداث الكروية حيث تسعى الأندية لتعزيز قوتها وسد نقاط الضعف، ولكن أين تبحث الأندية الكبرى في أوروبا عن مواهب جديدة؟

نلقي نظرة على التشكيلات المحتملة للموسم المقبل لريال مدريد (الليجا) ، برشلونة (الليجا) ، أتلتيكو مدريد (الليجا) ، باريس سان جيرمان (الدوري الفرنسي) ، بايرن ميونخ (البوندسليجا) ، مانشستر سيتي (الدوري الإنجليزي) ، ليفربول (الدوري الإنجليزي) وإنتر ميلان (الدوري الإيطالي) ويوفنتوس (الدوري الإيطالي) ، لمعرفة الأماكن التي من المرجح أن تبحث فيها هذه الفرق عن التعزيزات.

تتبع الفرق الكبيرة في أوروبا أساليب مختلفة للتعاقدات، من استهداف لاعبين من نفس الدوري، إلى لاعبين من منافسات أقل شهرة، إلى التعاقد مع أحد عشر لاعبًا من دوريات مختلفة.

من أين تتعاقد الأندية الكبرى في أوروبا مع اللاعبين؟

من أين تتعاقد الأندية الكبرى في أوروبا مع اللاعبين؟
من أين تتعاقد الأندية الكبرى في أوروبا مع اللاعبين؟

ريال مدريد لا يتعاقد مع لاعبين في الدوري الإسباني!

في هذا الصدد، يتألق ريال مدريد، مع عدم وجود أي لاعبين وقعوا من الليجا في الموسم المقبل، بداية الموسم المقبل حيث يوفر الدوري الإنجليزي ما يصل إلى ثلاثة لاعبين (كورتوا وروديجر ومودريتش)، إلى جانب الدوري البرازيلي بثلاثة آخرين (رودريجو، فينيسيوس وكاسيميرو).

برشلونة يحب الأكاديمية

وفي الوقت نفسه، برشلونة هو الفريق الذي يتطلع أكثر إلى أكاديميته عندما يتعلق الأمر بتجميع الأحد عشر لاعبًا أساسيًا مع ما يصل إلى خمسة لاعبين من لا ماسيا، ومن الليجا أحضروا جوردي ألبا وبيدري ومن الدوري الإنجليزي الممتاز أحضروا بيير إيمريك أوباميانج وفيران توريس، وتعد حالة جوردي ألبا خاصة، حيث تشكل في أكاديمية برشلونة للشباب.

أتلتيكو مدريد يبحث في كل الدوريات

الفريق الإسباني الآخر الذي قمنا بتحليله، أتليتكو ​​مدريد، لا يتبع نفس فلسفة ريال مدريد، حيث لديه ما يصل إلى ثلاثة لاعبين من فرق الليجا (جريزمان ، كوندوجبيا وماركوس يورينتي). ثم ينظرون إلى الدوري الفرنسي (رينيلدو وكاراسكو) والدوري البرتغالي (جواو فيليكس وأوبلاك) والدوري الإيطالي (سافيتش ودي بول) مع لاعبين من كل منافسة.

باريس سان جيرمان يعشق إيطاليا

باريس سان جيرمان لديه لاعب واحد فقط من دوري الدرجة الأولى الفرنسي في فريقه: كيليان مبابي. ومع ذلك، لديهم أكبر عدد من التعاقدات من إيطاليا، حيث من المتوقع أن يبدأ ما يصل إلى أربعة لاعبين (دوناروما ، وحكيمي ، وماركينيوس وفيراتي).

بايرن ميونخ لا يخرج عن ألمانيا

يركز بايرن على لاعبين من الدوري الألماني. تم توقيع أربعة لاعبين من الدوري الألماني وهم (نوير وأوباميكانو وكيميش وجنابري).

ليفربول والسيتي متشابهان

السيتي يبحث عن اللاعبين في الدوري الإنجليزي مثل (ووكر ورياض محرز، وكالفن فيليبس)، وبالمثل ليفربول حيث تضم تشكيلتهم (روبتسون وفرجيل فان دايك ،وهندرسون، فابيو كارفاليو)، لكن الريدز في سوق الانتقالات الأخيرة بدأ ينظر إلى اللاعبين الشباب في الدوريات الأدني.

إنتر ميلان هو الفريق صاحب أكبر عدد من التعاقدات في الدوري

الإنتر هو الفريق الذي يمتلك أعلى نسبة من لاعبي الدوري الإيطالي في فريقه، بنسبة 55 بالمائة. تعاقد النيرازوري مع ستة لاعبين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي (جوسينز وباستوني وسكرينيار ودي فريج ومخيتاريان وباريلا) ليبدأوا معهم.

يوفنتوس هو ثاني أكبر المشترين المحليين.

تعاقد الفريق الإيطالي مع خمسة لاعبين جدد من دوري الدرجة الأولى الإيطالي (كييزا، فلاهوفيتش ، لوكاتيلي ، بونوتشي وبيليجريني) ، وهو ما يمثل 46 بالمائة من تشكيلتهم.

لذلك ، يمكننا القول أن الفريق الذي يوقع على أكبر عدد من اللاعبين في الدوري الخاص به والذين سيكونون لاعبين للفريق الأول الموسم المقبل هو الإنتر بستة لاعبين، ويوجد ريال مدريد ، الذي لم يوقع أي لاعب من فرق الليجا.

التشكيلات المحتملة لموسم 2022-2023

ريال مدريد: كورتوا (تشيلسي) ، كارفاخال (ريال مدريد) ، روديجر (تشيلسي) ، ميليتاو (بورتو) ، ألابا (بايرن) ، كاسيميرو (ساو باولو / بورتو) ، كروس (بايرن) ، مودريتش (توتنهام) ، بنزيمة (ليون). ) ، فينيسيوس (فلامينجو) ورودريجو (سانتوس).

برشلونة: تير شتيجن (مونشنجلادباخ) ، ديست (أياكس) ، بيكيه (برشلونة) ، أراوجو (برشلونة) ، جوردي ألبا (فالنسيا) ، بيدري (لاس بالماس) ، بوسكيتس (برشلونة) ، جافى (برشلونة) ، أوباميانج (أرسنال) ، أنسو فاتي (برشلونة) وفيران توريس (مانشستر سيتي).

أتلتيكو مدريد: أوبلاك (بنفيكا) ، سافيتش (فيورنتينا) ، جيمينيز (دانوبيو) ، رينيلدو (ليل) ، ماركوس يورينتي (ريال مدريد) ، كوكي (أتلتيكو) ، كوندوغبيا (فالنسيا) ، كاراسكو (موناكو) ، دي بول (أودينيزي). وجريزمان (ريال سوسيداد) وجواو فيليكس (بنفيكا).

باريس سان جيرمان: دوناروما (ميلان) ، أشرف (إنتر) ، ماركينيوس (روما) ، كيمبيمبي (باريس سان جيرمان) ، نونو مينديز (سبورتنج لشبونة) ، جوي (إيفرتون) ، فيراتي (بيسكارا) ، فيتينيا (بورتو) ، ميسي (برشلونة) ، مبابي. (موناكو) ونيمار (برشلونة).

بايرن: نوير (شالكه) ، ديفيز (فانكوفر) ، أوباميكانو (لايبزيغ) ، لوكاس هيرنانديز (أتلتيكو) ، مزراوي (أياكس) ، كيميش (لايبزيج) ، جرافينبيرش (أياكس) ، كومان (يوفنتوس) ، مولر (بايرن) ، جنابري (فيردر بريمن) وماني (ليفربول).

مانشستر سيتي: إيدرسون (بنفيكا) ، كانسيلو (يوفنتوس) ، لابورت (أتليتيك) ، روبن دياس (بنفيكا) ، ووكر (توتنهام) ، رودري (أتليتيكو) ، برناردو سيلفا (موناكو) ، دي بروين (فولفسبورج) ، فودن (مانشستر سيتي). ) ، هالاند (بوروسيا دورتموند) ومحرز (ليستر).

ليفربول: أليسون (روما) ، ألكسندر أرنولد (ليفربول) ، فان ديك (ساوثامبتون) ، كوناتي (هال سيتي) ، هندرسون (سندرلاند) ، تياجو (بايرن) ، فابينيو (موناكو) ، صلاح (روما). ) وداروين نونيز (بنفيكا) ولويس دياز (بورتو).

إنتر: أونانا (أياكس) ، جوسينز (أتالانتا) ، باستوني (أتالانتا) ، سكرينيار (سامبدوريا) ، دومفريز (آيندهوفن) ، دي إي فريج (لاتسيو) ، بروزوفيتش (دينامو زغرب) ، مخيتاريان (روما) ، باريلا (كالياري) ، لوتارو (راسينغ كلوب) ولوكاكو (تشيلسي).

يوفنتوس: تشيزني (آرسنال) ، بيليجريني (روما) ، دي ليخت (أياكس) ، بونوتشي (ميلان) ، دانيلو (مانشستر سيتي) ، زكريا (مونشنجلادباخ) ، لوكاتيلي (ساسولو) ، كوادرادو (تشيلسي) ، تشيزا (فيورنتينا) ، كين. (إيفرتون) وفلهوفيتش (فيورنتينا).

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى