الملاعب الإنجليزية

من جديد .. مورينيو يهاجم وسائل الاعلام

قام المدير الفني لفريق تشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو المدير بفتح النار على وسائل الاعلام وهاجمهم بشراسة وذلك بعد توديع البلوز كأس الكابيتال وان أثر هزيمته من ستوك سيتى بنتيجة 5/4 بركلات الترجيح.

حيث انتشرت العديد من الشائعات عن وجود مؤامرة من قبل لاعبى تشيلسى ضد مورينيو وذلك للإطاحة به من منصب المدير الفنى للفريق فى الفترة المقبلة.

ولكن رغم توديع تشيلسى كأس الكابيتال وان وإستمرار مسلسلة نتائجه السيئة، أثنى مورينيو على أداء لاعبيه خلال مباراة ستوك سيتى وأطلق هجوم شرس على وسائل الاعلام.

وقال مورينيو فى تصريحاته التى نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية:ما يقوله ويكتبونه بعض الناس هو سئ حقاً للاعبين فقد لعب الفريق بشكل جيد جداً ليردوا على أولئك الذين يفتقرون للإحترام.

وأضاف:ربما كانوا يعتقدون أن لاعبى فريقى مثلهم عندما كانوا لاعبين ، فأنا أثق تماماً بأن لاعبى فريقى لا يفعلون ذلك ، فقد فعلوا كل شئ للفوز بالمباراة الليلة ولكن غاب التوفيق عنهم.

وأختتم مورينيو حديثه قائلاً:إنه من الغريب أن نتعرض لإنتقادت عندما فزنا بكثير من المباريات وكنا أبطال إنجلترا فى الموسم الماضى ، وكان الناس يقولون ان النتائج ليست كل شئ وكان الشئ المهم هو تقديم عرض جيد ، واليوم نلعب كرة قدم جيدة ونتعرض أيضاً لمثل هذه الانتقادت ، هذا تناقض غريب جداً.

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

إغلاق