من هو شهاب قنبر لاعب الوحدات الجديد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

من هو شهاب قنبر لاعب الوحدات الجديد.. أعلن نادي الوحدات يوم أمس الخميس تعاقده مع مهاجم جديد من الدوري الفلسطيني، لتدعيم صفوف المارد الأخضر.

شهاب قنبر يأتي إلى نادي الوحدات بأمل عريضة من قبل النادي الأردني الذي ينتظر منه تقديم مستوى كبير وتحقيق نقل نوعية في مستوى الفريق من الشق الهجومي.

من هو شهاب قنبر لاعب الوحدات الجديد

من هو شهاب قنبر لاعب الوحدات الجديد
من هو شهاب قنبر لاعب الوحدات الجديد

شهاب قنبر، مهاجم نادي جبل المكبر هو هداف دوري المحترفين بالضفة الغربية، ويبلغ من العمر 23 عامًا فقط، ويعد أبرز لاعبي الدوري الفلسطيني.

ويمتاز قنبر بكونه هداف بالفطرة حيث يسجل من جميع الكرات الممكنة، وعلى جميع الأصعدة.

ويمتاز ابن الـ 23 عامًا، بالتسجيل سواء من الكرات المتحركة أو الثابتة، وكذلك من ألعاب الهواء ويعد أفضل مهاجم فلسطين على الساحة حاليًا من حيث تسجيل الأهداف من الكرات الرأسية.

شهاب ظهر مع جبل المكبر منذ 3 سنوات وقدم أدائات كبيرة، جعلته مطمع للعديد من الأندية.

وساهم المهاجم الشاب في احتلال فريقه وصافة الدوري الفلسطيني الموسم الماضي، بالإضافة لحصد بطولة كأس أبو عمار، ووصافة بطولة كأس القدس والكرامة بعد الخسارة أمام الوحدات نفسه.

ارقام شهاب القمبر مع جبل المكبر

ظهر شهاب القمبر لأول مرة على مستوى الفريق الأول في موسم 2019-2020، وتألق منذ البداية حيث سجل 16 هدفا، ليحل ثانيًا في قائمة هدافي الدوري.

ومع البداية أيضًا شهد تألق كبير مع منتخب فلسطين الأولمبى حيث سجل هدفين في 7 مباريات، ليتلقى استدعاء من المنتخب الأول.

وفي الموسم التالى 2020-2021، حصد اللاعب وهو يبلغ 21 عامًا آنذاك لقب هداف دوري الضفة للمحترفين للمرة الأولى في مسيرته بعد تسجيله 15 هدفًا، وجاء فريقه في المركز الرابع بترتيب الدوري.

وفي الموسم الأخير 2021-2022 قدم القمبر النسخة الأفضل منه، حيث سجل 34 هدفًا، وهو أعلى معدل تهديفي لأي لاعب فلسطيني في موسم واحد.

وجاءت أهداف اللاعب مقسمة على 24 هدفًا في الدوري الذي أنهائه نادي جبل المكبر في المركز الثاني، وعلى صعيد كأس أبو عمار التي توج بها المكبر سجل شهاب 6 أهداف، وفي بطولة القدس والكرامة حصد القمبر على لقب هداف البطولة برصيد 4 أهداف.

الجدير بالذكر أن الوحدات يحتل المركز الثاني في الدوري الأردني للمحترفين، بعد إنتهاء 11 جولة جمع فيها 23 نقطة، من لعب 10 مباريات حيث له مباراة مؤجلة، وفي حالة انتصاره سيتصدر ترتيب الدوري بفارق نقطة عن الفيصلي صاحب الصدارة حاليًا برصيد 25 نقطة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى