من هو كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد (أرقام وتاريخ)؟

تابعنا عبر :
Twitter

تعاقد نادي برشلونة الاسباني مع الإسباني كيكي سيتين لتولي تدريب الفريق لمدة موسمين ونصف بداية من يناير الجاري خلفاً للمدرب ارنستو فالفيردي الذي اقيل من منصبه منذ قليل.

من هو كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد 2020؟

المدرب صاحب 61 عاما ولد في كانتابريا في شمال إسبانيا، ووصل إلى برشلونة بعدما خاض فترات عمل سابقة في أندية راسينج سانتاندير، بوي إيجيدو، لوجرونيس، لوجو، لاس بالماس و فريقه السابق ريال بيتيس الذي دربه لآخر مر في موسم 2018 -2019.

كرة هجومية منتظرة من كيكي سيتين

و خلال مسيرته التدريبية اتسم عمل سيتين بالكرة الهجومية التي تعتمد على الاستحواذ على الكرة وأسلوب لعب يعجب الجمهور.

سيتين اللاعب كان يلعب في خط الوسط و تميز رفقة راسينج سانتاندير لمدة تفوق 12 عاما في حقبتين منفصلتين ، كما تقمص ألوان أتلتيكو مدريد و فاز معه بلقب السوبر الاسباني كما لعب أيضا في صفوف لوجرونيس و ليفانتي.

الفرق التي دربها كيكي سيتين وخبرته في الليجا

و يعتبر مدرب برشلونة الجديد واحد من أكثر المدربين خبرة بالدوري الاسباني حيث بدأ مسيرته التدريبية في راسينج و ساعدهم على الصعود لليجا في 2002 و عاد لتولي فريق لوجرونيس في دوري الدرجة الأولى لكنه لم ينجح في تجنب الهبوط لدوري الدرجة الأدنى.

قد يهمك: تغيير مفاجئ في خطة برشلونة مع المدرب الجديد كيكي سيتين

و بعد ذلك ذهب إلى لوجو وصعد بالفريق لدوري الدرجة الثانية قبل أن يدرب لاس بالماس لمدة عامين ثم يوقع على عقد مع بيتيس في 2017 ظهر معه بشكل مميز وحجز مقعدا للفريق في اليوروبا ليج.

كلمات مفتاحية