أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

من هو ماريو مارتن لاعب ريال مدريد وماذا أخبره أنشيلوتي؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف ماريو مارتن الصاعد الجديد لصفوف ريال مدريد، عن نصيحة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق عندما أدخل اللاعب لمبارة ديبورتيفو ألافيس.

ريال مدريد
ريال مدريد

التقى النادي الملكي مساء الثلاثاء مع نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

شهد ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، فوز صاحب الأرض بخماسية نظيفة سجلها كل من فينيسيوس جونيور (هدفين)، جود بيلينجهام، فيدي فالفيردي وأردا جولر.

وهكذا عزز اللوس بلانكوس صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 93 نقطة، بينما تجمد ديبورتيفو بالمركز الحادي عشر من سلم الليجا برصيد 42 نقطة.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الريال، نجح في حصد لقب بطولة الدوري الإسباني للموسم الرياضي الجاري 2023-2024، وذلك للمرة الـ36 في تاريخه.

أول تعليق من ماريو مارتن عقب مشاركته في مباراة ريال مدريد ضد ألافيس

يعتبر ماريو صاحب الـ20 عام هو أحد أبرز نجوم خط الوسط في صفوف الكاستيا، وشارك من قبل مع الفريق الأول في مبارتين بكأس ملك إسبانيا لدقائق معدودة.

وتحدث ماريو مارتن خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “مشاركة غرفة الملابس مع الفريق الأول؟ الجميع رائعون وهم يدعمونني كثيراً ويجعلونني أشعر وكأنني أحد أعضاء المجموعة ومتواضعون للغاية واستثنائيون وممتن جداً لهذه الفرصة”.

ماريو مارتن - ريال مدريد
ماريو مارتن – ريال مدريد

وتابع: “لقد كانت مباراة استثنائية للفريق بأكمله ونحن سعداء للغاية بالفوز وقبل كل شيء بالمشاعر الطيبة التي تركها الفريق خلفه”.

وأفاد: “ماذا طلب مني أنشيلوتي عندما دخلت؟ قال لي أستمتع بالأمر، ولعبت بهدوء شديد. وهي لحظة فريدة لن أنساها أبداً وأنا سعيد جداً بها”.

واستطرد: “إنها فترة طويلة جدًا لي في الأكاديمية لقد كنت هناك منذ صغري وهي عملية جميلة ولكنها صعبة للغاية”.

وأضاف: “عليك أن تعمل كل يوم في محاولة لتحقيق حلمك أنا سعيد جداً بوصولي إلى هذا الحد ولكنني جائع للمزيد أريد الذهاب إلى أبعد مدى ممكن”.

وواصل: “أنا لاعب أحب اللعب كفريق، وتقديم نفسي لزملائي في الفريق وبذل كل جهد ممكن لتحقيق الفوز”.

واختتم مارتن: “أنا أتعاطف كثيراً مع كاسيميرو وبالنسبة لي هو مرجع وأسطورة في النادي لقد أعطاني العديد من النصائح للنجاح هنا في ريال مدريد وأنا ممتن له جداً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P