أخبار الهلال السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخبار

مهاجم ليفربول يدعم العين قبل مواجهة الهلال

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

فاجئ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، نادي الهلال بدعمه لأحد لاعبي نادي العين الإماراتي، وذلك قبل مواجهة الفريقين المرتقبة بدوري أبطال آسيا.

ويستضيف ستاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، قمة نارية بين الفريقين، يوم الثلاثاء القادم، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

الهلال
الهلال

وخسر الفريق الأزرق مباراة الذهاب أمام العين، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، وانتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، يوم الأربعاء الماضي.

مهاجم ليفربول يدعم العين قبل مواجهة الهلال بدوري الأبطال

أعلن الأوروجوياني داروين نونيز، مهاجم الريدز، عن دعمه للبرازيلي إريك يورجينس دي مينيزيس، نجم نادي العين، وذلك قبل مواجهة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا.

وعلق نونيز على منشور للبرازيلي إريك يورجينس دي مينيزيس، نجم نادي العين، على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث كتب:”ألعب بجد يا أخي”.

ليفربول
ليفربول

فرص الهلال للتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا على حساب العين

وبات الزعيم بحاجة إلى الفوز على العين في مباراة الإياب والتي ستقام في المملكة، وذلك بفارق 3 أهداف فأكثر، من أجل التأهل إلى المباراة النهائية على حساب الفريق الإماراتي.

كما أمامه فرصه أخرى وهي أن يفوز الزعيم أمام العين بفارق هدفين، من أجل أن تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية ويصبح بذلك أمامه فرصة لحسمها، ولكن أي نتيجة غير ذلك فسيتأهل العين للنهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P