مهمة صعبة في انتظار بيريز بمعسكر ريال مدريد

تيليجرام أخبار بالجول

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأحد، بأن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، سيحسم مسألة سفره إلى كندا، بالرغم من الشكوك حول هذا الأمر بعد عودة زين الدين زيدان، المدير الفني، بسبب وفاة شقيقه.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن بيريز سيطير إلى كندا اليوم الأحد، وسبرافقه خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام للنادي، على أن يبقى مع الفريق حتى نهاية الجولة التحضيرية.

وأوضحت، أن هناك مهمة رئيسية لتواجد بيريز  في كندا، وهي محاولة الإسراع في عملية رحيل اللاعبين التي تعثرت في الفترة الأخيرة.

وياتي جاريث بيل، وخاميس رودريجيز، وداني سيبايوس، وماريانو دياز، وبورخا مايورال، على رأس قائمة هؤلاء اللاعبين، مشيرة إلى أن  بيل وماريانو هما الأكثر تمسكا بالبقاء رغم مؤشرات خروجها من حسابات زيدان.

وأضافت، أن كيلور نافاس، ناتشو، إيسكو، لونين، فاييخو وفاسكيز، من بين اللاعبين الذين ينظر النادي الملكي في العروض المقدمة لهم، هذا الصيف.

وأتمت، بأن بيريز سيتحدث في المعسكر  مع اللاعبين المقرر رحيلهم، خاصة أن النادي لن يبرم أي صفقات جديدة، قبل التخلص منهم وإنعاش خزينته، لضم بعض احتياجاته التي في مقدمتها الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق