مهمة صعبة لزيدان.. تصريحات مايورال تزيد الطين بلة!

تابعنا عبر :
Twitter

مهمة صعبة سيواجهها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني في الموسم الجاري، بعد تصريحات لاعب الفريق بورخا مايورال التي أطلقها مؤخرا.

زيدان يريد استعادة ثقة الصربي لوكا يوفيتش بنفسه من أجل مصلحة الفريق في الفترة المقبلة، لمحاولة جعل اللاعب السابق لآينتراخت فرانكفورت الألماني استعادة مستواه المعهود واثبات نفسه في مدريد.

مايورال رحل في الصيف المنصرم عن صفوف ريال مدريد واتجه للعب في صفوف روما الإيطالي بنظام الإعارة، و قال في تصريحات صحفية في الساعات الماضية أنه من قرر الرحيل بحثا عن الدقائق مفيدا بأن زيدان كان يريد استمراره في الفريق و رحيل يوفيتش بدلا منه في الصيف.

و أفاد اللاعب بأن يوفيتش بقى في مدريد فقط بسبب قراره بالرحيل إلى روما، وبالطبع عندما يعرف يوفيتش حقيقة الأمر سيتسبب ما علمه بشأن نوايا زيدان في ضرر نفسي كبير له وربما يؤثر على ثقته بنفسه بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

و لم نعرف بعد كيف سيتعامل زيدان مع يوفيتش في الموسم الجاري حين يعرف أنه كان يريده أن يرحل عن الفريق ولم يكن في خططه من الأساس، مهمة صعبة بحق في انتظار زيدان بعدما زاد مايورال الطين بلة بكلماته ، و مصلحة الفرنسي و النادي بالكامل تصب في اتجاه تألق يوفيتش لمساعدة الفريق على الفوز وحصد النقاط.