مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلة في كل البطولات المحلية والدولية، ونعرض لكم خلال السطور التالية، مواعيد مباريات دوري ابطال اوروبا، ومواعيد دوري ابطال اسيا وغيرها من الدوريات الهامة.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17 سبتمبر

بعد نهاية فترة التوقف الدولي، استأنفت الأندية بمختلف الدوريات والبطولات القارية مبارياتها، ونعرض لكم تفاصيل كافة اللقاءات.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

مباراة نيوكاسل يونايتد أمام ليدز يونايتد اليوم في الجولة الخامسة الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة Sport TV2 Potugal.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

مباراة سيلتا فيجو وقاديش اليوم في الجولة الخامسة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة beIN Sports Connect.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

مباراة ساسولو وتورينو في الجولة الرابعة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة Sport TV3 Potugal.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

مباراة هيرتا برلين وغرويتر فورت في الجولة الخامسة في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

مباراة ستراسبورج وميتز في الجولة السادسة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة beIN Sports Connect.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

مباراة الجولة الخامسة بين نادي ضمك ونادي الشباب في تمام الساعة 5:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 6:45 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة SSC5 SD.

مباراة الجولة الخامسة بين نادي التعاون ونظيره نادي الرائد في تمام الساعة 5:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 6:45 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة SSC6 SD.

مباراة الجولة الخامسة بين نادي الأهلي ونظيره نادي التعاون في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة SSC1 SD.

احصل على تطبيق بالجول