مواعيد مباريات اليوم الجمعة 20 اغسطس 2021 والقنوات الناقلة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 20 اغسطس 2021 والقنوات الناقلة في كل البطولات المحلية والدولية، ونعرض لكم خلال السطور التالية، مواعيد مباريات الدوري المصري ومواعيد الدوري السعودي وغيرها من المواجهات الهامة.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 20 اغسطس

بدأت الدول مباريات بلادها مثل فرنسا في مباريات الدوري الفرنسي، والسعودية في مباريات الدوري السعودي، وإسبانيا في مباريات الدوري الفرنسي، بينما ما زالت الفِرق في الدوري المصري تخوض مباريات الدوري لموسم 2020-2021 حتى الآن.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال بيتس وقاديش

يستضيف نادي ريال بيتس نظيره نادي قاديش ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني، ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة beIN Sports Connect.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

موعد مباراة لايبزيج وشتوتجارت

يستضيف نادي لايبزيج نظيره نادي شتوتجارت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني، ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة beIN Sports FR HD 1.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

موعد مباراة استاد بريست وباريس سان جيرمان

يستضيف نادي استاد بريست نظيره نادي باريس سان جيرمان ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي، ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة Setanta Sports 1 Eurasia HD.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

تستكمل مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الباطن وأبها

يستضيف نادي الباطن نظيره نادي أبها ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام الساعة 6:05 بتوقيت القاهرة، والساعة 7:05 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة SSC5 SD.

موعد مباراة ضمك والطائي

يستضيف نادي ضمك نظيره نادي الطائي ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام الساعة 6:10 بتوقيت القاهرة، والساعة 7:10 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة SSC6 SD.

موعد مباراة التعاون والهلال

يستضيف نادي التعاون نظيره نادي الهلال ومن المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة 7:50 بتوقيت القاهرة، والساعة 8:50 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة SSC1 SD.

مواعيد مباريات الدوري المصري

تنطلق مباريات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة انبي وطلائع الجيش

يستضيف نادي انبي نظيره طلائع الجيش ومن المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة أون تايم سبورتس.

موعد مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة

يستضيف نادي الإسماعيلي نظيره نادي وادي دجلة ومن المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة أون تايم سبورتس.

موعد مباراة الأهلي والمصري

يستضيف النادي الأهلي نظيره نادي المصري ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة أون تايم سبورتس.

مباراة سيراميكا كليوباترا والزمالك

يستضيف نادي سيراميكا كليوباترا نظيره نادي الزمالك ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة أون تايم سبورتس.

احصل على تطبيق بالجول