أهم الأخبارأخبار الدوري الأوروبيأخبار الدوري المصريأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار الكرة المصريةأخبار مانشستر سيتيمواعيد المباريات

مواعيد مباريات يوم الثلاثاء 14-3-2023 والقنوات الناقلة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تعرف على مواعيد مباريات يوم الثلاثاء 14-3-2023 والقنوات الناقلة لهم، على صعيد كافة البطولات في أنحاء كرة القدم.

وسوف يشهد يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 مارس العديد من المباريات الهامة على مستوي العديد من البطولات الكبري

مواعيد مباريات يوم الثلاثاء 14-3-2023 والقنوات الناقلة

ويعرض لكم موقع ” بالجول ” الرياضي، مواعيد مباريات يوم الثلاثاء 14-3-2023 والقنوات الناقلة والتي جاءت كالآتي:-

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقله

سوف يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره لايبزيج الألماني في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الدوري الأوروبي.

الدوري الأوروبي الممتاز
مباريات يوم الثلاثاء 14-3-2023

ومن المقرر أن يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره لايبزج يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الدوري الأوروبي، علي أرضية ملعب مدينة مانشستر.

مواعيد مباريات يوم الثلاثاء 14-3-2023 والقنوات الناقلة
مباريات يوم الثلاثاء 14-3-2023

بينما يواجه بورتو البرتغالي نظيره إنتر ميلان الإيطالي في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وسوف يحتضن ملعب التنين اللقاء الذي سيجمع بين فريقي انتر ميلان ونظيره بورتو، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث إذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي، والتي من المنتظر أن يُذاع عليها مباريات يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 مارس.

موعد مبارايات الدوري المصري والقنوات الناقله

ويواجه فريق فيوتشر نظيره الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

الدوري المصري
مباريات يوم الثلاثاء 14-3-2023

وسوف يحتضن ملعب الإنتاج الحربي المباراة التي ستجمع بين فريقي فيوتشر و حرس الحدود، يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 مارس، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الدوري المصري.

فيوتشر
فيوتشر 

من المقرر أن تُذاع تلك المباراة يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 مارس، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، التي تمتلك حقوق بث إذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى