مودريتش يدلي بتصريحات مثيرة قبل نصف نهائي السوبر

تابعنا عبر :
Twitter

تقام غدًا الخميس مواجهة بين فريقي ريال مدريد وأتليتيك بلباو ضمن مباريات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

وتحد نجم الميرنجي لوكا مودريتش خلال المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم قائلًا “الفريق في حالة جيدة، ونتواجد هنا منذ ثلاث أيام من أجل الإستعداد للمباراة، لا أرى أي سبب للحديث عن المشاكل البدنية للفريق، ونحن على علم بأن المدرب يختار تشكيلته الثابته ولكن الفرص موجودة للجميع ، ولا أرى مشكلة في عدم إجراء المداورة بكثرة”.

وعن تجديد العقد مع الميرنجي قال: “لا أستطيع التحدث في أشياء كثيرة، لكني أتحدث مع النادي وكل شيء يسير في إتجاه جيد، وأنا سعيد بالطريقة التي تجري بها الأمور”.

ثم تطرق للحديث حول التصريحات التي أدلى بها رئيس رابطة الليجا خافيير تيباس بعد مباراة أوساسونا وقال : “لا أعتقد أننا نبحث عن أعذار للتعادل في المباراة، لا أرى الكثير المنطق في الحديث عن ذلك، وليس كل شيئ مثالي في الحياة :.

وعن زميله راموس وأزمة تجيد العقد قال : “لا يمكنني أن أضع نفسي في أي جانب، سواء مع النادي أو مع راموس”.

وعن البلجيكي هازارد قال مودريتش : “هازارد يعاني من سوء الحظ بسبب الإصابات ولكنه لاعب رائع وكلنا نعرفه وأعتقد أنه سيتألق مع ريال مدريد”.

وفسر لوكا حالته البدنية المذهلة في الفترة السابقة قائلًا: “لم أغير أي شيء بشكل خاص في نظامي الغذائي أو التدريبي، ولدي الرغبة في اللعب والمنافسة وما زلت أريد أن أظهر أن العمر ليس مشكلة”.

وعن منافسة مدريد على اللقب قال: “كل فريق هنا لديه فرصة للتتويج بالسوبر، وأعتقد أن الأمر ليس محسومًا لمدريد”.

وختم كلامه بنصيحة لزميله أوديجارد فقال: “النصيحة التي يمكنني أن أقدمها له هي الإستمرار في العمل، والمحاولة في  الظهور بشكل جيد في كل مباراة يلعبها وهو يستحق وجوده في مدريد”.

تابع موقع بالجول على جوجل نيوز