أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

مودريتش يُقلل من برشلونة عقب فوز ريال مدريد في الكلاسيكو: ليست أول مرة!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان نادي ريال مدريد، بتعليقات نارية عقب فوز فريقه على حساب برشلونة في الكلاسيكو الذي جمع بينهما.

التقى النادي الملكي مساء الأحد مع نظيره فريق البارسا، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي التي احتضنت كلاسيكو الأرض، فوز صاحب الأرض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للنادي الكتالوني.

سجل كل من فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز وجود بيلينجهام لصالح اللوس بلانكوس، فيما أحرز كريستنسن وفيرمين لوبيز هدفي البلوجرانا.

وهكذا حافظ الريال على تصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، بينما تجمد البارسا في وصافة ترتيب الليجا برصيد 70 نقطة.

تصريحات نارية من مودريتش عقب فوز ريال مدريد على برشلونة

وتحدث لوكا خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “يا لها من ليلة. نحن الآن قريبون من الفوز بالدوري الإسباني. مذهل، لا يصدق. لم نستسلم أبدًا. إيماننا لا يصدق. يا لها من ليلة، كما هو الحال دائمًا هنا في البرنابيو. جماهيرنا… كل شيء على ما يرام. كانت الأجواء جميلة، شكرًا لك يا برنابيو، حتى النهاية”.

وتابع: “الفوز اليوم يقربنا مما نريد، إنه يقربنا من الدوري. ليلة رائعة، مباراة جماعية رائعة لم نتوقف أبدًا عن الإيمان. لقد تأخرنا مرتين بالنتيجة، لكننا واصلنا ولعبنا بشكل جيد وضغطنا وفي النهاية عدنا مجدداً. إنها ليلة رائعة، مثل العديد من الليالي في البرنابيو”.

وأضاف: “بصرف النظر عن الجودة التي يجب أن نتمتع بها، فإن إيمان وشخصية فريقنا لا تصدق، وهذا ليس من قبيل الصدفة. عندما نمرر الكرة والطريقة التي نصل بها إلى منطقة جزاء الخصم، كل هذا يشير إلى أن هذا الفريق لديه شيء يدفع للأمام. ومع هذا الجمهور مثل اليوم، كل شيء أصبح أسهل”.

وأتم نجم الميرنجي: “لقد جئنا من مباراة صعبة (ضد السيتي)، 120 دقيقة من الإرهاق الجسدي والعقلي. لكن مرة أخرى أظهرنا أن هذا الفريق يتمتع بصحة جيدة بدنيًا وذهنيًا، خاصة اللعب على أرضه أمام جمهوره، بوجودهم، كل شيء يُصبح أسهل. علينا أن نستمر حتى النهاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P