موراتا يأمل في إيجاد مخرج للانتقال الى برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية اليوم، أن ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد المُعار إلى صفوف يوفنتوس يأمل في إيجاد مخرج للانتقال إلى برشلونة.

موراتا يأمل في إيجاد مخرج للانتقال الى برشلونة

موراتا يأمل في إيجاد مخرج للانتقال الى برشلونة
موراتا يأمل في إيجاد مخرج للانتقال الى برشلونة

تجرع برشلونة هزيمة قاسية أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني، بثلاث أهداف مقابل هدفين، ليُودع الفريق الكتالوني البطولة ويتأهل الملكي إلى النهائي لمواجهة أتلتيك بيلباو.

تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة يرغب بشدة في إحضار ألفارو موراتا إلى قلاع الكامب نو في سوق الانتقالات الشتوية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق، إلا أن أليجري يرفض بشدة رحيل أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق في منتصف الموسم دون العثور على بديل.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة الكتالونية، فإنه على الرغم من الصعوبات التي تعوق إتمام الصفقة، إلا أن موراتا يأمل في إيجاد مخرج للانتقال إلى صفوف برشلونة بسبب رغبته الكبيرة في اللعب تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

يثق موراتا في تشافي، الذي استطاع السيطرة على قراره بالذهاب إلى الكامب نو، كما أقنع مسبقاً فيران توريس الذي وصل من مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الميركاتو في صفقة تقدر بحوالي 55 مليون يورو، وظهر أساسياً في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

ويعاني السيدة العجوز مؤخراً من كثرة الإصابات، حيث أصبح مطالبا بالتعاقد مع بديل كييزا والحصول أيضاً على بديلاً لـ موراتا في حال رحيله إلى قلاع الكامب نو في يناير.

جدير بالذكر، أن برشلونة يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى