مورينيو: بعض الأندية قامت بتضليلي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

صرح المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو أن هناك بعض من إدارات الأندية التي دربها سابقاً قامت بتضليله ليقبل التعاقد، كما وتحدث عن سبب قبوله تدريب روما الإيطالي.

وخلال تصريحاته التي نشرها موقع “فوتبول إيطاليا” قال مورينيو: “لقد رغب نادي روما التعاقد معي حقًا، وبشكل فوري، فعندما تركت توتنهام في صباح اليوم اتصلت بي إدارة روما بعد الظهر”.

وواصل: “دائماً ما استشعرت الشغف الإيطالي لكرة القدم، وتحديداً شغف روما رغم افتقاده لتحقيق الألقاب لما يقرب الـ20 عاماً”.

وتابع: “لقد كانت إدارة النادي صصادقة معي بشكل كامل، ولقد شعرت بشغفهم ذلك والذي أشعره به تجاه عملي، ولذلك لم أفكر في الأمر كثيراً فقد أثر أسلوبهم علي”.

بعض الأندية قامت بتضليلي

وتحدث مورينيو مع مجلة “GQ Portugal” وقال خلال حديثه أن هناك بعض من الأندية والتي ضللته: “لقد أرتكب بعض الأخطاء، ولم أتمكن دائماً من اختيار المشروع الصحيح، أو ربما في الواقع تم تضليلي بشأن مسار بعض المشاريع

وواصل: “لقد ارتكبت أخطاء، أو تم إرشادي لقبول ما لا ينبغي بي أن أقبله، لكن في النهاية النتيجة واحدة”.

وتابع: “كل من لديه أهداف ورغبة ولم يكبر أبدًا، هذه ليست كلماتي، من قالها هو شخص أكثر أهمية مني”.

وأضاف: “لا أزال غير مصدق أنني صاحب 30 عامًا من الخبرة في كرة القدم، أو أنني أبلغ من العمر 58 عامًا، فدائمًا ما أجدد حوافزي”.

وواصل: “مؤخراً، عملت في مشاريع مختلفة للغاية عن ذي قبل، فذهبت لنادي مانشستر يونايتد في فترة انتقالية، ثم ذهبت لـ توتنهام رغم أنه لا يملك أية تاريخ من النجاحات”.

واختتم: “وها أنا الآن في روما مع ملاك جدد، ولكنني شعرت فوراً بالتعاطف مع ملاك ومدير النادي”.

احصل على تطبيق بالجول