موسيماني: شخصية الأهلي تظهر في تلك الأوقات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ظهر بيتسو موسيماني، المُدير الفني للنادي الأهلي، أمام وسائل الإعلام عقب فوز الأحمر على طلائع الجيش.

ونجح المارد الأحمر في الفوز أمام طلائع الجيش في البدل من الضائع بثُنائية جونيور أجايي، في مُباراة بالجولة الـ 14 من الدوري المصري.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المُباراة: “كانت مُباراة قوية للغاية أمام خصم قوي يستطيع الوصول للمرنى بشكل سهل، لكنننا نجحنا في إستغلال العديد من الفوز وكان فوزاً مُستحق”.

وتابع: “من الصعب أن تعود من خسارة في دوري الأبطال وتلعب في الدوري ومعنويات اللاعبين منخفضة، لكنهم استطاعوا تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، وهنا ظهرت شخصية الأهلي”.

وواصل مُشيداً يلاعبه أجايي: “أجايي لاعب يتمتع بشخصيته قوية ومُميزة للغاية، ونجح في تسجيل هدفين رغم عدم جاهزيته البدنية بشكل جيد، بالإضافة إلى عدم مُشاركته في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة”.

وعن مُستوى الشناوي وتألقه في المُباراة قال: “في مثل هذه المُباريات الصعبة، نكون بحاجة إلى اللاعبين الكُبار داخل المُستطيل الأخضر، الشناوي قدم أداءاً رائعاً ومُميز للغاية، ولكن ليس في هذه المُباراة فقط، وأيضاً في مونديال الأندية، الشناوي حاضراً دائماً عندما يحتاجه الفريق”.

وأضاف: “لم نُقدم مُباراة جيدة أمام طلائع الجيش، كان هناك تخوف من اللاعبين من تلقي الهزيمة، ولكن المُهم هو الفوز وحصد الـ 3 نقاط في النهاية”.

وإختتم حديثه قائلاً: “ليس من الضروري أن تُسجل هدفاً في بداية المُباراة، فمن المُمكن أن نُسجل في البداية ولكن نتعرض للهزيمة مثلما حدث مع طلائع الجيش”.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الـ 15 برصيد 12 نقطة.