موسيماني عقدة الزمالك قبل القمة المنتظرة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

موسيماني عقدة الزمالك.. يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره فريق الزمالك، مساء الجمعة المقبلة، في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

موسيماني عقدة الزمالك

موسيماني عقدة الزمالك
موسيماني عقدة الزمالك

يستعد استاد القاهرة الدولي لاحتضان قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك مساء الجمعة المقبلة، في ثالث جولات الدوري.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والزمالك مساء الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة.

حامل لقب الدوري المصري نجح في تحقيق الفوز امام إنبي في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، كما فاز بالجولة الثانية أمام طلائع الجيش بهدفين نظيفين.

بينما تمكن الأهلي المصري من تحقيق الفوز امام الإسماعيلي برباعية نظيفة في أولى جولات الدوري، كما فاز أمام البنك الأخلي بهدف نظيف ليتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف.

وقبل القمة المنتظرة.. نستعرض لكم في هذا التقرير أرقام السير بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي أمام الزمالك من قبل:

الأهلي - الزمالك
الأهلي – الزمالك

واجه بيتسو موسيماني، الزمالك خلال قيادته للأهلي حتى الآن في 3 مباريات، نجح من خلالهم في الفوز بمباراتين بينما تعادل في مباراة.

المباراة الأولي كانت في نهائي دوري أبطال افريقيا 2020، حيث نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز والظفر باللقب التاسع له في البطولة بهدفين مقابل هدف سجلهم محمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

بينما كانت المباراة الثانية في الدور الأول من الدوري المصري، حيث نجح الأحمر في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف جاءوا بأقدام محمد شريف.

اللقاء الثالث كان في الدور الثاني بالدوري المصري، حيث خيم التعادل بينهم بهدف مقابل هدف.

أثناء قيادة بيتسو موسيماني لفريق صن داونز.. واجه الزمالك المصري في دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا نسخة 2016، وحقق الفوز في المواجهتين بنتيجة 2-1 في القاهرة، و1-0 في جنوب افريقيا.

وتكرر المواجهة في نهائي دوري أبطال افريقيا، ونجح صنداونز في تحقيق الفوز بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب، قبل الخسارة بهدف نظيف في الإياب، وتوج باللقب على حساب الفارس الأبيض.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى