موسيماني: عندما لا نفوز فهذا يكسر ثقتنا بأنفسنا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

صرح المدير الفني لنادي الأهلي بيتسو موسيماني عن مدى شعوره بالراحة لانتصار فريقه على الاتحاد السكندري فكان لقاء اليوم عصيب بالنسبة له.

وانتهى اللقاء مساء اليوم بفوز المارد الأحمر بهدفين سجلهما بدر بانون وقفشة مقابل هدف احرزه لاعب الاتحاد السكندري محمد الصباحي في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي: “الآن وبعد أن انتهت المباراة أشعر بالقليل من الراحة والاسترخاء، فما مررنا به اليوم من وقت كان صعب علينا”.

وتابع: “أحيانا ما يكون اللعب بشكل جيد من الأمور التي لا يمكنها أن تساعدنا وعندما لا نفوز فهذا يكسر ثقتنا بأنفسنا”.

وواصل: “ونحن نواجه الاتحاد اليوم لم نكن نكن نسعى لتحقيق نتيجة بفارق كبير بل اكتفينا بأن سجلنا الهدف الأول وألحقناه بآخر ثم الثالث والذي لم يحتسب بسبب التسلل”.

وأكمل: “في حالة تقدم الفريق بهدفين دون رد، فذلك يمنح ثقة كافية ويترك مجال واسع لإجراء تبديلات”.

وبسؤاله عن سبب التغييرات التي أجراها في تشكيل الأهلي الأساسي والتبديلات للاعبين في الشوط الثاني رغم أدائهم الجيد قال: “يمكننى أن اعطيك مثال فياسر ابراهيم أدى اليوم بشكل رائع ولم يكن هناك أي سبب يدفع لإخراجه”.

وتابع: “ولكن بما أننا سنواجه الزمالك ثم صن داونز مرتين ونهضة بركان، فكان من الجيد جعل أيمن اشرف يلعب خاصةً بعد عودته من الإصابة”.

وأردف: “وذلك يمكنه أن ينطبق أيضا على محمد هاني، فكان لعبه جيد ولكن عليه إنذراين، فكان إخراجه أفضل بدلا من أن يطرد قبل مباراة الزمالك”.

وواصل: “لقد قمت بمنح فرصة المشاركة لصلاح محسن ومروان محسن منذ بداية اللقاء وظهرا بشكل جيد، وتمكن محمود وحيد ومحمد الشناوي من إبهاري بلعبهما اليوم”.

وتابع: “عمرو السولية وأليو ديانج قدما مباراة جيدة سويا في وسط الملعب”.

وأضاف: “لحسن الحظ النتيجة كانت في صالحنا لو لم تكن النتيجة جيدة كنت سأتلقى أسئلة عن لماذا لم أبدأ بمحمد شريف ولماذا أخرجت الشحات، لكن علينا اتخاذ قرارات لصالح الفريق بسبب البرنامج الخاص بمبارياتنا في الفترة المقبلة”.

واختتم: “الهدف الذي تلقيناه معناه إننا فقدنا التركيز وجاء بسبب ركلة ثابتة ونعمل على علاج ذلك الأمر”.