موسيماني: لسنا الأفضل ولكننا نعمل على تحقيق المطلوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

خرج بيستو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي في مؤتمر صحفي عقب نهاية لقاء القمة اليوم والذي انتهى بتعادل المارد الأحمر والفارس الأبيض بهدف لكل منهما.

وتحدث موسيماني في المؤتمر الصحفي قائلا: “بكل وضوح لقد لعبنا اليوم مباراة صعبة، اليوم كنا نلعب أمام فريق جيد ولم يكن الأمر سهلاً أبداً”.

وتابع: “يمكن للجمبع أن يلاحظ ذلك فالزمالك كان يلعب لأجل كرامته، لم يريد خصمنا أن نتمكن من هزيمته ثلاث مرات متوالية وبذاك أعطانا الزمالك قتالاً جيداً لليوم”.

وأضاف “مؤخراً كنا نحن أول من يسجل ويتمكن الزمالك من العودة دائما وهذا يظهر مدى جودته، أرى أنه عادل بما فيه الكفاية اقتسام نقاط المباراة”.

وعن استقبال فريقه للأهداف قال: “نسعى دائما للحفاظ على شباكنا نظيفة وأقول لفريقي يجب أن نسجل أهدافا في كل مباراة أحب هذا”.

وتابع: “لكن لو لعبنا ثلاث مباريات وتعادلنا سلبيا فهذا ليس جيدا”.

وأضاف “بالطبع إذا حدث ذلك في بطولة أفريقيا واستقبلنا هدف فلن يكون هذا جيداً أبداً وبتالي يجب أن تبقى شباكنا نظيفة وخصوصا إن كانت المباراة على ملعبنا”.

وعن تأثير الجهد البدني قال: “بالطبع مع توالي المباريات تأثر الفريق بدنيا ويمكنك رؤية هذا في نهاية المباراة أمام الزمالك”.

وتابع: “أتسائل عن وضع مباراة مثل تلك أمام الزمالك قبل لقاء صن داونز ولم يتم تأجيل اللقاء مثل ما حدث في جنوب أفريقيا مع صن داونز ليتمكنوا من الراحة قبل مواجهتنا؟”.

وأضاف: “ما بيدي حيلة إن ذلك هو ما عليه الدوري المصري وسنحاول التأقلم مع كل الظروف”.

وأكمل: “لا شك في أن صن داونز فريق قوي، لقد قمت بصنع وحش وها هو الآن يريد هزيمتي على كلٍ هذه هي كرة القدم، رأيت جوارديولا واجه برشلونة حينما كان مع بايرن وخسر منهم، أتمنى ألا أخسر مثله”.

وعن أداء الأهلي مؤخراً: “انظر لتاريخ النادي في الأعوام السبعة الأخيرة لم يتمكن من الفوز بدوري أبطال أفريقيا ولكنه تمكن في الموسم الماضي من التأهل لربع النهائي في الثانية الأخيرة من دور المجموعات وفي النهاية فزنا باللقب”.

وأكمل: “أما الموسم الحالي فقمنا بالتأهل مبكراً، وفزنا بدوري الأبطال والدوري والكأس وحصلنا على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، كل ذلك ولم نفز 5-0 أو 6-0”.

وتابع: “لم يسبق لي أن تمكنت من مشاهدة أي فريق مصري قام بالفوز 5-0 أو 6-0 في دوري أبطال إفريقيا، نعم لسنا الأفضل لكننا نعمل على تحقيق المطلوب”.

واحتتم “انظروا ليورجن كلوب وماوريسيو بوكيتينو وهانز فليك بماذا يشعرون الآن وبرشلونة الذي يملك ميسي وكلهم خارج دوري أبطال أوروبا الآن؟”.