موسيماني: يجب عدم المبالغة في الأفراح.. حققنا الفوز في شوطاً واحداً ولم نتأهل بعد

تابعنا عبر :
Twitter

قال المُدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، أنه يجب عدم المبالغة في الأفراح، فلقد حققنا الفوز في شوطاً واحداً ولم نتأهل بعد.

وحقق المارد الأهلي فوزاً ثميناً بالأمس على فريق الوداد المغربي بنتيجة 2/0 في عقر داره، ليُسهل طريقه في مباراة الإياب لحجز بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحاته: “لدينا شوط ثاني في القاهرة خلال أيام ويجب اللعب بنفس الروح والمحافظة على عدم إهدار الفرص كما حدث في مباراة الذهاب”.

وتابع: “بالطبع يجب أن نكون سُعداء بما حققناه، ولكن السعادة الحقيقة سوف تأتي عندما نحجز بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وواصل: “أعد الجماهير بتقديم الأفضل دائماً، وسنخوض مباراة الإياب بنفس روم مباراة الذهاب، ولكن هذا الوعد غير شامل أننا سنفوز دائماً خارج الديار، فلا يوجد فريق لا يخسر”.

وأضاف: “من المهم جدا أن يكون لدينا ثقة في إمكانية الفوز خارج ملعبنا، وهو ما نقلته في المحاضرات الخاصة بالتحضير لمباراة الوداد”.

وأتم: “مباراة الإياب سوف تكون صعبة بالطبع، الودتد فريق قوي وسيعمل جاهداً على قلب المباراة لصالحه، ولكن نمتلك أفضلية بعد الفوز خارج ملعبنا بهدفين دون رد، ولكن المنافس أيضا لديه فرصة في تحقيق نفس الأمر”.