موسيماني يكشف ما حدث بين شوطي لقاء نهائي القرن

تابعنا عبر :
Twitter

كشف بيتسو موسيماني المُدير الفني للنادي الأهلي عن ما حدث بين شوطي لقاء القرن بين الأهلي والزمالك.

وكان المارد الأحمر قد حقق حلم جماهيره وتُوج بطلاً لدوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

قال موسيماني عبر قناة الأهلي: “تركت الشناوي يتحدث مع اللاعبين بين شوطي اللقاء، ولقد كان لحديثه أثر كبير وفعال على اللاعبين في الشوط الثاني”.

وتابع: “عليك إدارك ما يحدث حولك. لقد آتيت لتدريب فريق كبير وفي فترة حساسة، لذلك لا تستطيع أن تبدأ كل شيء من جديد، لكن تبدأ في البدء وتنفيذ أفكارك بحذر”.

وواصل موسيماني: “أيضا تراقب جميع المحيطين لك، وترى وتستمع الجميع وتحترم ثقافاتهم ودينهم وتجعلهم يتقبلونك، وتعطيهم رؤيتك وخطة اللعب والثقة”.

وأضاف: “السؤال كان لماذا لم يفز (الأهلي) بالكأس لمدة 7 سنوات؟ وخلال أول 45 دقيقة (ضد الزمالك) الفريق لم يكن واثقا من الفوز بالمباراة وهذا شعور طبيعي لأننا لم نفز بها لمدة 7 سنوات”.

وعن سؤاله هل شعرت بالقلق بعد أول 45 دقيقة كانت الإجابة: “شعرت بالقلق، لكن حين تقود طائرة وتواجه تحديات لا يمكنك أن تظهر لركاب الطائرة قلقك؛ لأنهم يعتمدون عليك”.

وأنهى موسيماني حديثه بإحترام جنوب إفريقيا للمارد الأحمر وإدراك قيمته جيداً بعد حضور رئيس نادي صنداونز ورئيس الاتحاد الإفريقي للمباراة.

وإختتم: “موسيماني: “أعتقد أن نصف جماهير صنداونز أصبحت تُساند الأهلي بسبب العلاقات بين الناديين. العلاقة أصبحت أقوى بسبب الكرة”.

جدير بالذكر أنا النادي الأهلي تُوج بالنجمة التاسعة له في التاريخ كأكثر الفرق تتويجاً بالبطولة.

تابع موقع بالجول على جوجل نيوز