موعد تعاقد ريال مدريد مع هالاند وليفاندوفسكي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، عن موعد تعاقد ريال مدريد، مع الثُنائي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني وروبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

موعد تعاقد ريال مدريد مع هالاند وليفاندوفسكي

تعمل إدارة ريال مدريد على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يُنافس فيها الملكي بداية من الموسم المُقبل.

ويُعد ريال مدريد أحد أبرز الأندية المُهتمة بالتعاقد مع الشاب النرويجي إيرلينج هالاند، وروبرت ليفاندوفسكي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

كما يُعد هالاند وليفاندوفسكي أحد أبرز اللاعبين الموجودين على الساحة الرياضية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن الوقت الحالي يٌفضل الجميع داخل ريال مدريد التوقيع مع مهاجمين، لكن بسبب الأزمة الاقتصادية فربما يلجأ الميرينجي لهذا الحل في سوق انتقالات 2022.

وتابع التقرير، أنه في صيف 2022 عندما يتبقى في عقد ليفاندوفسكي موسم واحد مع بايرن ميونيخ، سيكون من السهل على ريال مدريد ضمه مقابل 550 مليون يورو بأقصى تقدير.

وبالنسبة لـ إيرلينج هالاند، والذي يعد الهدف الأكبر أمام ريال مدريد، لكن بوروسيا دورتموند يرغب في الاحتفاظ به في موسمه الأخير في الدوري الألماني، خاصة وأن اللاعب النرويجي يتبقى له عام واحد في عقده ومن ثم سيصبح وكيلاً حُراً.

وأتم التقرير الذي نشرته الصحيفة الإسبانية، الصيف المقبل، سيكون الطريق متاحاً أمامه من أجل ضم هالاند بشكل مجاني تماماً، وقد يصبح المسار مزدوجاً من خلال جمع هالاند وليفاندوفسكي في فريق واحد مع تكاليف مُخفضة للغاية.

احصل على تطبيق بالجول