موعد ظهور ممفيس ديباي في تدريبات برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف تقرير صحفي عن موعد ظهور ممفيس ديباي، الوافد حديثًا إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية، في التدريبات تحت قيادة رونالد كومان للاستعداد للموسم الجديد.

وأعلن برشلونة رسميًا التعاقد مع ممفيس ديباي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع أوليمبيك ليون، ولكن النادي لم يقدم اللاعب حتى الآن للإعلام بسبب تواجده مع منتخب بلاده للمشاركة في يورو 2020 في وقت التوقيع على العقود.

وأكدت صحيفة “آس” أن ديباي سوف يظهر في تدريبات برشلونة اعتبارًا من غدًا الثلاثاء حيث سيتمن المهاجم من تحقيق حلمه وارتداء قميص البلوجرانا رغم أن الموعد المحدد سلفًا لتقديمه للإعلام هو الخميس القادم.

ممفيس ديباي قد يشارك في مباراة برشلونة الودية ضد نيستك

وسيخضع مهاجم منتخب هولندا إلى فحوصات طبية صباح غدًا الثلاثاء وأيضًا الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا PCR وفي حالة الاجتياز سيتمكن من المشاركة في التدريبات لأول مرة مع زملائه الجدد.

ويأمل ديباي في الوصول إلى أفضل حالة بدنية بعد نهاية العطلة الصيفية من أجل حجز مكانًا في تشكيل رونالد كومان للمباراة الودية الأولى في إطار الاستعدادات للموسم الجديد والتي تقام يوم الأربعاء أمام نادي نيستك.

في حين أشارت الصحيفة إلى أن سبب تأخير تقديم ديباي إلى الإعلام كلاعب جديد في برشلونة يأتي بسبب الجدول الزمني المزدحم لرئيس البلوجرانا، خوان لابورتا، الذي يتواجد في الكيان الصهيوني في الوقت الحالي لحضور مباراة كلاسيكو الأساطير التي تقام غدًا الثلاثاء.

احصل على تطبيق بالجول