موعد عودة ابراهيموفيتش للمشاركة مع ميلان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت مصادر صحفية اليوم عن موعد عودة اللاعب، زلاتان إبراهيموفيتش، من الإصابة والمشاركة مجدداً رفقة النادي الإيطالي.

موعد عودة ابراهيموفيتش للمشاركة مع ميلان

موعد عودة ابراهيموفيتش للمشاركة مع ميلان
موعد عودة ابراهيموفيتش للمشاركة مع ميلان

وأوضحت المصادر الصحفية أن اللاعب إبراهيموفيتش سوف يغيب عن ميلان في لقاء الليلة أمام ليفربول بسبب الإصابة التي يعاني منها السويدي.

ومن المقرر أن يلاقي نادي ميلان الإيطالي نظيره نادي ليفربول الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء على ملعب آنفيلد.

ووفقاً لـ صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” فأن اللاعب إبراهيموفيتش يعاني من مشكلة في ساقه اليسرى مما يعني غيابه عن عن لقاء ليفربول اليوم.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أنه من الممكن عودة اللاعب إبرهيموفيت للمشاركة رفقة نادي ميلان 28 سبتمبر الجاري عندما يستضيف نادي ميلان نظيره نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في أرضية السان سيرو.

ويرغب المدير الفني لنادي ميلان، بيولي، أن يكون قادراً على الإعتماد على مهاجمه مبكراً وربما يكون أمام نادي يوفنتوس ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي يوم الأحد القادم الموافق 19 سبتمبر الجاري.

وكان نادي ميلان قد استطاع تحقيق الفوز خلال المباراة الماضية أمام لاتسيو بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.

وقد أبرم نادي ميلان الإيطالي عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات المشارك فيها الفريق.

احصل على تطبيق بالجول