أخبار النصر السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخبار

موعد عودة لويس كاسترو لقيادة النصر

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف فيتور سيفرينو، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي ‎النصر، عن موعد عودة البرتغالي لويس كاسترو، لتولي المهمة القيادة للعالمي بعدما أسندت مؤخرًا لفيتور.

ويغيب المدرب البرتغالي عن قيادة العالمي خلال مباراة الفيحاء اليوم، بسبب تعرضه لوعكة صحية، خضع على أثرها لجراحة طبية، حيث قام الطبيب المعالج بإجراء عملية له كما أوصى بحصوله على الراحة لعدة أيام.

النصر
النصر

ونجح فيتور سيفرينو في قيادة النصر للفوز على الفيحاء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده من النقاط إلى النقطة 68، ليأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الفيحاء عند النقطة 35 في المركز الحادي عشر بنفس الجدول.

موعد عودة لويس كاسترو لقيادة النصر بعد غيابه عن مباراة الفيحاء

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، كشف فيتور سيفرينو، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي ‎النصر، عن موعد عودة المدرب البرتغالي لقيادة العالمي من جديد.

لويس كاسترو
لويس كاسترو

وقال فيتور: “مثل ما صرح النادي كاسترو كانت لديه مشكلة صحية بسيطة وأجرى عملية بسيطة والان متواجد في المستشفى وهو في فترة استشفاء واتوقع خلال 4 مباريات سيتواجد مجدداً معنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P