موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على أسوان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

انتصر النادي الأهلي على نادي أسوان في الجولة الثانية ببطولة الدوري المصري الممتاز بهدف نظيف سجله علي معلول من ركلة جزاء تم احتسابها لمصلحة شادي حسين في الدقيقة 17 .

الأهلي كان قد انتصر في الجولة الأولى على الإسماعيلي بهدف نظيف أيضا ولكن شادي حسين كان هو من سجل الهدف في الدقيقة 72 ، وبذلك ارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط من انتصارين متتاليين .

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على أسوان

الأهلي وبعد الفوز على أسوان يستعد لملاقاة غريمه التقليدي نادي الزمالك في بطولة السوبر المصري التي ستقام في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة ، في ستاد هزاع بن زايد الجمعة القادمة 28 أكتوبر 2022 في تمام السابعة مساءً .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

أون تايم سبورت وقناة أبو ظبي الرياضية أعلنوا عن إذاعة المباراة المنتظرة بين الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري .

الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة السوبر المصري برصيد 11 بطولة ، أما الزمالك فيمتلك 4 بطولات فقط ، أما اللقب الأخير فذهب لطلائع الجيش الذي انتصر بركلات الترجيح على النادي الأهلي ، وتعد مباراة السوبر في عام 2019 هي أخر مباراة جمعت الكبيرين الأهلي والزمالك حينها انتصر الزمالك بركلات الترجيح .

ستاد هزاع بن زياد شهد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في عام 2015 ، وكان فيريرا المدير الفني الحالي للأبيض هو المدير الفني وقتئذ ، حينها انتصر الأهلي 3 – 2 لعبد الله السعيد ( هدفين ) ومؤمن زكريا ( شفاه الله وعافاه ) ، وللزمالك سجل عمر جابر ، و كهربا .

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى