أخبار الأهلي المصريأخبار دوري أبطال أفريقياأهم الأخبارمواعيد المباريات

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد المارد الأحمر لخوض لقاء ناري أمام نظيره فريق القطن الكاميروني في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023. 

الجدير بالذكر أن الشياطين الحمر التقوا مساء أمس الثلاثاء مع فريق الداخلية ضمن منافسات الجولة العشرون من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وشهدت أرضية ملعب “الأهلي WE السلام” معقل المارد الأحمر، مجريات المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل للشياطين الحمر محمود كهربا، بينما تعادل رشيد احمد لصالح فريق الداخلية.

 الأهلي
الأهلي

وفي سياق متصل، يتربع أصحاب القلعة الحمراء على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2023 برصيد 41 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

ويضرب المارد الأحمر موعدًا ناريًا مع نظيره فريق القطن الكاميروني، في إطار منافسات الجولة الثانية المؤجلة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق 4 من شهر مارس الجاري.

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة المرتقبة بين الشياطين الحمر والقطن الكاميروني من أرضية ملعب “الأهلي WE السلام” في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل أصحاب القلعة الحمراء المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطة واحدة من مواجهتين، بينما يتذيل فريق القطن الترتيب بصفر نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P