موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يلتقي النادي الأهلي أمام نادي غزل المحلة، ضمن فعاليات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها علي أرضية ملعب ستاد المحلة، وذلك ضمن فعاليات مسابقة الدوري.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام غزل المحلة، يوم الاربعاء المقبل، الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجاري، وتنطلق صافرة حكم اللقاء في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، وحتي هذه اللحظة لم يتم الاستقرار بشكل نهائي علي معلق المباراه بشكل رسمي.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية، علي حساب نادي طلائع الجيش في اللقاء الذي أقيم علي أرضية ملعب الأهلي وي السلام، وحقق فيه المارد الأحمر الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

علي الجانب الأخر، تمكن نادي غزل المحلة من تحقيق الانتصار علي حساب نادي الاتحاد السكندري في المباراذة التي أقيمت علي أرضية ملعب ستاد الاسكندرية وحقق الفلاحين الفوز بهدفين مقابل لا شيء.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يحتل نادي غزل المحلة المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى