موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري.. يستعد فريق الزمالك المصري لمُواجهة نظيره فريق غزل المحلة، مساء الإثنين الموافق 5/7/2021، في إطار مُنافسات الجولة الـ 28 من الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك القادمة

من المُقرر أن تُقام المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

وسيحتضن استاد القاهرة الدولي المُباراة التي من المتوقع أن تحمل العديد من الإثارة والتشويق، حيث يأمل الفارس الأبيض من الثأر من غزل المحلة بسبب الهزيمة أمامهم في الدور الأول من بطولة الدوري المصري.

تاريخ مواجهات الزمالك وغزل المحلة

تواجه الفريقين في 38 مُباراة بالدوري المصري من قبل، نجح الزمالك في تحقيق الفوز بـ 25 مُباراة، بينما حسم لصالحه فريق غزل المحلة 4 مُباريات، وخيم التعادل بينهم على 9 مُباريات.

سجل الفارس الأبيض في شباك غزل المحلة 63 هدف، بينما سجل لاعبوا غزل المحلة في شباك الزمالك المصري 12 هدف طوال المباريات التي جمعت بينهم.

طريق الزمالك نحو اللقب

تأمل كتيبة الفرنسي باتريس كارتيرون في تحقيق الفوز أمام غزل المحلة، ويُعد الهدف الأول للرغبة في تحقيق هذا الفوز كما ذكرنا من قبل هو الثأر من هزيمة الدور الأول التي لحقت بهم، الهدف الثاني هو مواصلة تحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق بينه وبين النادي الأهلي.

جدول ترتيب الدوري المصري

جدير بالذكر، أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة بعد أن خاض 27 مُباراة، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الـ 13 برصيد 23 نقطة بعد أن خاض هو الآخر 27 مُباراة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى