موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يستضيف نادي الزمالك نظيره نادي غزل المحلة في إطار مُنافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي مساء يوم الإثنين القادم الموافق 5 يوليو.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

من المُقرر أن تثقام المُباراة يوم الإثنين المُقبل الموافق 5 يوليو في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

سوف يتم بث مُباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري على شاشة أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الزمالك وغزل المحلة

إلتقى نادي الزمالك مع نظيره غزل المحلة في 38 مثباراة، استطاع نادي الزمالك أن يُحقق الفوز في 25 مُباراة، بينما حقق نادي غزل المحلة الفوز في أربع مُباريات، وخيم التعادل بيهم في 9 مُباريات.

واستطاع لاعبو الفارس الأبيض من إحراز 63 هدف في شباك غزل المحلة، في حين استقبلت شباكهم 12 هدف.

يُذكر أن اللقاء الأخير الذي جمع بين نادي الزمالك ونادي غزل المحلة استطاع الأخير أن يُحقق فوز ثمين للغاية في اللحظات الآخيرة من زمن اللقاء.

مشوار الزمالك وغزل المحلة إلى الآن في الدوري المصري

خاض نادي الزمالك هذا الموسم 27 مُباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 18 لقاء، بينما تعادل في 7 لقاءات، ووقع في فخ الهزيمة في مُبارتين، ليُجني من خلالهم 61 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

بينما خاض نادي غزل المحلة أيضاَ 27 لقاء، استطاع من خلالهم تحقيق الفوز في 7 مُباريات، بينما تعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة في 9 مُباريات، ليُحقق من خلالهم 32 نُقطة في المركز الـ 13 من جدول الترتيب.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى