موعد مشاركة كريستيانو رونالدو في تدريبات يوفنتوس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يستمر فريق يوفنتوس في فترة التحضيرات للموسم الجديد 2021/2022 تحت قيادة المدرب ماسيلميانو أليغري في غياب النجم البرتغالي كريستانو رونالدو الذي يقضى فترة راحة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية.

وسيخوض يوفنتوس أولى مبارياته الودية في فترة الاستعدادات للموسم الجديد أمام تشيزينا والمقرر لها يوم السبت المقبل في كونتاسا.

ووفقًا لصحيفة “توتو سبورت” فإن يوفنتوس سوف يخوض جلسة تدريبات نشطة لوقت مضاعف بقرار من أليجري والتي من المقرر ان ينضم إليها البولندي فويتشيخ تشيزني، حيث سيخضع اللاعبين لتدريبات بدنية مكثفة ثم الانتقال إلى أرض الملعب لخوض جلسة فنية بتعليمات من المدرب الإيطالي.

موعد مشاركة كريستيانو رونالدو في الموسم التحضيري

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يصل كريستانو رونالدو إلى مقر يوفنتوس الأسبوع المقبل لبدء الانتظام في التدريبات ولكنه سيخضع أولًا وفقًا للبروتوكولات، لفحوصات طبية يوم الإثنين المقبل على أن تكون أول جلسة تدريبية يوم الثلاثاء.

أما عن موعد أول مباراة ودية سيشارك فيها رونالدو مع يوفنتوس في فترة التحضريات للموسم الجديد، فمن المتوقع أن تكون ضد مونزا يوم السبت بعد المقبل والتي ستقام على أرض الأخير من أجل إحياء كأس برلسكوني.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة ودية أخرى تنتظر يوفنتوس أمام برشلونة والمحدد لها يوم 8 من شهر أغسطس في بطولة كأس خوان جامبر الودية التي يقيمها البلوجرانا في كل عام.

احصل على تطبيق بالجول