موقف ريال مدريد النهائي بشأن مستقبل فاييخو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن موقف ريال مدريد النهائي بشأن مستقبل خيسوس فاييخو، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

موقف ريال مدريد النهائي

تعمل إدارة ريال مدريد على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل.

كما يأمل فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في التخلص من عدد من لاعبي الفريق الغير مرغوب في وجودهم بسبب خروجهم من حسابات كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لـ الملكي، وتوفير المال اللازم لعقد صفقة العمر والتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير الصحفية أن ريال مدريد يفكر في إستعادة فاييخو هذا الصيف عقل رحيل رفائيل فاران، إلى مانشستر يونايتد، ليكون البديل الرابع في قائمة كارلو أنشيلوتي.

إلا أنا الصحيفة الإسبانية أكدت أن ريال مدريد يأمل في التخلص من خدمات فاييخو في سوق الانتقالات الصيفية الجارية بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، حيث أن أنشيلوتي يرى أنه غير مناسب لتمثيل ريال مدريد بداية من الموسم المُقبل.

سوق انتقالات ريال مدريد صيف 2021

جدير بالذكر، أن ريال مدريد كان قد أعلن عن تعاقده مع دافيد ألابا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق بداية من الموسم المُقبل.

احصل على تطبيق بالجول