موقف ريال مدريد من التعاقد مع ديبالا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف تقرير صحفي عن موقف نادي ريال مدريد تجاه فكرة التعاقد مع نجمي يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا أو فيدريكو كييزا خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد أن تم ربط كلا اللاعبين بالوصول إلى العاصمة الإسبانية.

وتناولت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من جانب ريال مدريد بالتعاقد مع باولو ديبالا لتعزيز خط الهجوم في الموسم المقبل بعدما أبدى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرنجي اعجابه بالأرجنتيني.

ووفقًا لمعلومات نشرتها إذاعة “راديو إسبانيا” نقلًا عن مصادر داخل ريال مدريد فإن النادي الأبيض الملكي مهتم بالفعل بباولو ديبالا و كييزا ولكن لا يوجد استعداد للانفاق على التعاقد مع أي منهما بسبب الوضع الاقتصادي الحرج للنادي منذ انتشار فيروس كورونا مطلع عام 2020.

مبابي هدف ريال مدريد الأول

وأوضحت المصادر أن ريال مدريد بنسبة كبيرة لن يتعاقد مع أي لاعب آخر خلال الانتقالات الصيفية الجارية بينما يدخر النادي مبلغ نحو 180 مليون يورو سينفقها فقط في حالة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان.

وأِشار إلى أن مبابي هو الهدف الأول وسيكون الوحيد لريال مدريد في حالة التعاقد معه في الميركاتو الصيفي ولن يتم الدخول في محاولات لضم ديبالا أو كييزا حتى في حالة فشل ضم نجم باريس سان جيرمان.

ومن الجدير بالذكر أن مبابي يمتلك عقد مع باريس سان جيرمان ممتد حتى حلول صيف 2022 وحتى الوقت الحالي لم يتم حسم مسألة تجديد عقد الفرنسي وهو الأمر الذي يراهن عليه ريال مدريد لتسهيل التعاقد معه.

احصل على تطبيق بالجول