موناكو يحدد سعر بيع نجمه لـ ريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

استقطب اللاعب الفرنسي الدولي أوريلين تشواميني اهتمامًا كبيرًا من جميع أنحاء أوروبا كما أنه يوجد على رادار ريال مدريد، وحسب التقارير فأن موناكو سيطلب 60 مليون يورو على طاولة المفاوضات لبيع نجمه الشاب.

يضع لوس بلانكوس أعينه على اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بهدف تعزيز خط وسطه الصيف المقبل حيث يوجد إجماع متزايد على أنها منطقة تحتاج إلى تجديد مع لاعبين جديدة أصغر سناً.

موناكو يحدد سعر بيع نجمه لـ ريال مدريد

تألق تشواميني في آخر مباراتين مع منتخب فرنسا، بعد أن ظهر لأول مرة في سبتمبر الماضي، ويرى ريال مدريد أنه يتمتع بجميع الصفات اللازمة ليكون لاعب خط وسط دفاعيًا كبديلًا محتملًا لكاسيميرو.

بحضوره وقوته الدفاعية، كان سيقدم للوس بلانكوس شيئًا يفتقر إليه في خط الوسط وهذا يجعله فرصة مختلفة لإدواردو كامافينجا أو حتى بول بوجبا، الذي يظل خيارًا آخر.

بوجبا هو نوع مختلف من اللاعبين، لكن ريال مدريد يحتفظ باهتمامه رغم ذلك، وإمكانية ضم لاعب من عياره إلى لاعب مجاني تعد أمرًا جذابًا للغاية.

ويبدو أن الدلائل الأخيرة تشير إلى أن لاعب يوفنتوس السابق قد يميل إلى البقاء في مانشستر يونايتد.

في غضون ذلك، من المؤكد أن تشواميني سيحصل على رسوم عالية، خاصة وأن العديد من الأندية الإنجليزية، بما في ذلك ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي، تتعقب تطوره.

بعد قدومه من بوردو، وقع موناكو معه مقابل 18 مليون يورو في يناير 2020، لذلك سوف يتطلعون إلى تحقيق ربح كبير عندما يحين الوقت لبيعه.

احصل على تطبيق بالجول