أخبار باريس سان جرمانأخبار المنتخب السعوديأهم الأخبار

ميسي: السعودية سر فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ميسي: السعودية سر فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022، صرح الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وبطل كأس العالم 2022، ومهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقفه من لعب كأس العالم القادم.

الجدير بالذكر أن الأسطورة الأرجنتينية ليو ميسي، قاد منتخب بلده، للفوز بكأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح (4-2)، وذلك بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي (3-3).

ميسي: السعودية سر فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022

صرح النجم الأرجنتيني ليو ميسي، عن المباراة التي جمعته منتخب بلاده، مع المنتخب السعودي، في كأس العالم الأخيرة، وأشار إلى أن الهزيمة التي تعرض لها منتخبه من السعودية كانت أشبه بالضربة القاسية.

تحدث ميسي قائلًا: ” مباراة السعودية كانت أسوء مباراة لعبناها، لكننا أظهرنا قوة المجموعة والفوز بمباراة المكسيك عزز كل شئ”.

وأضاف: ” مباراة السعودية كانت ضربة لنا لكنها ساعدتنا كثيرًا، كنا مفرطين في الثقة، وجعلتنا نستيقظ أكثر”.

وقال: “أعتقد أنه شهرًا قدم فيه الناس كل ما لديهم”. وأشار إلى أن استمتاع الناس لم يكن بالمباراة النهائية فقط، بل بكل مباريات البطولة.

أما بسؤاله عن النهائي، صرح قائلًا: ” لعبنا مباراة خيالية، لا أتذكر منتخبًا أخر لعب مونديال نهائي مثل الذي لعبناه”.

و أشار النجم الأرجنتيني، إلى أن ذلك النهائي لا ينسى بالنسبة له، فلذلك يحتفظ بكل متعلقات المباراة النهائية مثل: الأحذية والقميص ..، حيث يحتفظ بهم مع أحد طاقمي المنتخب، ماريتو، وعند عودة ليو لمنزله في برشلونة سيأخذ كل ذلك معه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P