ميسي واسبوع حسم التجديد مع برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يُواصل مسئولو نادي برشلونة العمل على تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول، بعد أن انتهى بالفعل ولكن كل شيء يشير إلى استمراره رفقة العملاق الكتالوني.

وانتهى عقد ميسي بالفعل مع برشلونة مع نهاية شهر يونيو الماضي، ويواجه البلوجرانا مهمة تخفيض الرواتب قبل التطرق على تجديد عقد النجم الأرجنتيني.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن ميسي الذي يواصل قضاء عطلته الصيفية في الوقت الحالي، من المفترض أن ينضم إلى تدريبات برشلونة استعدادًا للموسم الجديد يوم الإثنين المقبل، ولكن حتى الآن لم يتم حسم مسألة تجديد عقده.

وأوضحت أن إدارة النادي قررت مد فترة العطلة الصيفية للاعبين الدوليين الذي شاركوا مع منتخبات بلادهم في بطولات قارية سواء في كأس الأمم الأوروبية أو كوبا أمريكا، فيما تختلف مواعيد الانضمام بحسب تقدم كل منتخب في البطولتين.

بينما وصل منتخبي الأرجنتين والبرازيل إلى نهائي كوبا أمريكا، سيكون اللاعبين؛ ميسي، أغويرو وإيمرسون رويال آخر من ينضم إلى فترة تحضيرات برشلونة للموسم الجديد، والمحدد سلفًا ليوم الإثنين المقبل.

ميسي يرحب بتخفيض راتبه مع برشلونة

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة ستكون مهمة عاجلة لفتح باب الرحيل أمام بعض اللاعبين أو الاتفاق على تخفيض حد الرواتب من أجل تجديد عقد ميسي، حيث يواجه النادي أزمة مالية كبيرة تعقيه عن استمرار البرغوث الأرجنتيني في الكامب نو بدون تخفيض الرواتب.

من الجدير بالذكر، أن وسائل الإعلام المختلفة أكدت مؤخرًا على ترحيب ميسي لخفض راتبه في العقد الجديد مع برشلونة بنسبة تصل إلى 50% من أجل الاستمرار مع نادي مسيرته الرياضية.

احصل على تطبيق بالجول